دعاء اول جمعة في رمضان 1444 – 2023 مكتوب وكامل ” دعاء ثاني يوم رمضان “

وصلنا الي الجمعة الاولي من شهر رمضان المبارك ، ويبدأ المسلمين بالبحث عن دعاء ذلك الليلة العظيمة وهي ليلة مباركة تكون فيها ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء الجميع ، حيث في شهر رمضان المبارك يغفر الله جميع الذنوب ، حيث لا يتبقي الا ساعات قليلة جدا وتهل علينا يوم الجمعة ، وهو اليوم العظيم في الاسلام ، والتي يحرص الكثير من المسلمين في استغلال ذلك اليوم والعمل علي الدعاء الي الله خصوصا ونحن في ظروف صعبة جدا بعد غلاء الاسعار بشكل كبير جدا.

دعاء اول جمعة في رمضان 1444 – 2023 مكتوب وكامل

يعد الدعاء من الاعمال المفضلة لدي الله ورسولة ، وبناء علي ذلك سنعمل علي تقديم دعاء اول جمعة من الشهر الكريم ، والعمل علي ترديدها مع اذان الفجر واذان المغرب ايضا ، فتابعونا في ذلك المقال سنضع لكم الادعية.

  • اللهم إنه يوم جمعة من شهر رمضان الخير فأكتب لنا الخير فيها وأسعد فيها قلوبنا.
  • اللهم لا تسلط علينا وصبًا ولا تعبًا ولا سقمًا ولا عطبًا، اللهم ارزقنا الإفطار من رزقك الحلال، اللهم سهل لنا فيه ما قسمته من رزقك، ويسر ما قدرته من أمرك، واجعله حلالا طيباً نقياً من الآثام.

دعاء ثاني يوم رمضان 1444 / 2023

  • الله إنا نسألك في هذا الجمعة المباركة في هذا الأيام الفضيلة أسألك من كل ضيقٍ مخرجاً ومن كل هم فرجاً ومن النار النجا، اللهم أحينا على طاعتك وأمتنا على شهادة ألا إله إلا أنت وأنَّ محمد عبدك ورسولك.
  • ربي إنَّ هذا اليوم هو من أفضل الأيام إليك فهي في شهرك الكريم، فأسألك أن تكتب لنا فيها الخّير وأسعد قلوبنا وأبعد عنا كل ما يؤذينا، اللهم افتح لنا أبواب الخير في هذا الشهر الكريم واختمه لنا بغفرانك والعتق من نيرانك.
  • إلهي أجعل هذه الجمعة من هذا الشهر الكريم حاملةً لنا من الخير فوق ما نرجو وأشرح لنا صدورنا، ويسر أمورنا، وجمل حياتنا وأحسن ختامنا يا رب العالمين.
  • اللهم أكتب لنا في يوم الجمعة من رمضان اليُسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والإجابة لمن دعاك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *