التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بعد التعديل الأجباري وتسريب شاومينج

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 اليوم بعد ان قررت وزارة التربية والتعليم التعديل الأجباري وهو يعد ان تم تسريب معظم الامتحانات من شاومينج سنتعرف معا علي الجدول الجديد لباقي المواد والمواد التي ستعاد في امتحانات الثانوية العامة لعام 2016 تابع معا الجدول من موقع وزارة التربية والتعليم بمصر لجميع المحافظات.

حيث قررت اليوم وزارة التربية والتعهليم ، تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 للمواد المتبقية وهي التي تم الغاؤها و التي تم تأجيلها من العام الحالي ، في أكبر فضيحة تخص وزارة التربية والتعليم هذا العام 2016 ، وايضا  قد كشفت وزارة التعليم عن تسريب الامتحانات قبل بداية اللجان بساعات ، مما أدى إلى قرار الغاء  و تأجيل المواد المتبقية.

و يتم إعادة امتحان «الديناميكا» يوم السبت 2 يوليو القادم الساعة 9 صباحًا، وتحدد يوم الإثنين 4 يوليو القادم، لامتحانات الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة العلمي، والتاريخ للأدبي، والرياضة البحتة “الجبر ، الهندسة الفراغية”، لشعبة العلمى رياضة.

وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحان مادة (التربية الدينية) سيتم في موعده المقرر وهو يوم الأربعاء الموافق 29/6/2016 الساعة التاسعة صباحًا ان شاء الله.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بعد التعديل

جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 بعد التعديل الأجباري وتسريب شاومينج

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status