دعاء 2 رمضان 1444 – 2023 ردد معانا دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان مكتوب ومستجاب

في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك يبحث عدد كبير من المسلمين علي دعاء 2 رمضان لعام 1444 هجريا ، والذي يهل علينا وسط فرحة شديدة بذلك الشهر العظيم الذي تتكاثر فية اعمال الخير والبركة والرحمة والمغفرة ، فهو شهر العتق من النار والشهر الذي تكون فية ابواب السماء مفتوحة ويستجيب الله لدعاء العبد الصالح ، ويسرنا من موقع نبأ مصر ان نقدم لكم دعاء اليوم الثاني كامل ومكتوب كما دعي بة النبي محمد صلي الله علية وسلم.

دعاء 2 رمضان 1444 – 2023

وفي اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك نجد أن الكثير من الاشخاص يستمرون في البحث علي دعاء اليوم الثاني الذي يعد من افضل ايام شهر رمضان المبارك ، ويستحب في هذة الايام رفع ايدينا الي الله والعمل علي الدعاء له خصوصا وان ابواب السماء تكون مفتوحة.

  • اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرَّ ما قضيت، فإنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يُعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليت.
  • “اَللّـهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرْضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لقراءة آياتك بِرَحْمَتِكَ يا اَرْحَمَ الرّاحِمين.”
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك.
  • اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

دعاء اليوم الثاني من شهر رمضان مكتوب ومستجاب 2023 – 1444

  • اللهمّ حبّب إليّ في رمضان الإحسان، وكرّهني بالفسوق والعصيان وحرّم عليّ السّخط والنيران بعونك يا رب العالمين.
  • اللهمّ ارزقنا سماع التراويح ودعوات المصلين ودموع الخاشعين وختم القرآن الكريم يا رب العالمين.
  • اللهمّ أهَلّْه علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ودفع الأسقام، والعافية والرزق الواسع.
  • اللهمّ اجعل ما تبقّى من شعبان أيّامًا جابرة للقلوب وساترة للعيوب وماحيةً للذنوب ومفرّجةً للقلوب.
  • اللهم بارك لنا في الأيام المتبقية من شهر شعبان، وبلغنا شهر رمضان، وارزقنا صيامه إيمانًا واحتسابًا، وبلغنا رمضان هذا العام وأعوامًا مديدة، ولا تحرمنا فضله يا الله، استجب منا الدعاء في العشر الأواخر من رمضان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *