التخطي إلى المحتوى
الازهر الشريف يعلن عن حاجته لموظفين azhar وظائف جديده بالازهر 2016
موقع الازهر التعليمى

جامعة الأزهر هي المؤسسة الدينية العلمية الإسلامية العالمية الأكبر في العالم وثالث أقدم جامعة في العالم بعد جامعتي الزيتونة والقرويين، وهي توجد في القاهرة في مصر. يسجل التاريخ أن (الأزهر) أنشئ في أول عهد الدولة الفاطمية بمصر جامعاً باسم (جامع القاهرة، الذي سمى الأزهر فيما بعد) حيث أرسى حجر أساسه في الرابع والعشرين من جمادى الأولى 359هـ/970م، وصلى فيه الخليفة المعز لدين الله الفاطمي ثاني خلفاء الدولة الفاطمية صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان سنة 361هـ/972م، إيذانا باعتماده الجامع الرسمي للدولة الجديدة، ومقرا لنشر الدين والعلم في حلقات الدروس التي انتظمت فيه، وبدأها القاضي أبو حنيفة بن محمد القيرواني قاضي الخليفة المعزلدين الله، وتولى التدريس أبناء هذا القاضى من بعده وغيرهم, إلى جانب دراسة علوم أخرى في الدين واللغة والقراءات والمنطق والفلك. حسب التصنيف العالمي من موقع ويبو ماتريكس لجامعات العالم فان جامعة الأزهر حلت في المركز 74 في أفريقيا و 8,019 عالميا بين الجامعات والدراسة فيها قاصرة على المسلمين فقط.

استئناف الأزهر الشريف فتح باب التقديم مرة أخرى لاستكمال العديد من الوظائف الخالية التى يحتاجها فى كل محافظات الجمهورية بوظائف الخدمات المعاونة وقد وضعت إدارة الأزهر الشريف العديد من الشروط للقبول فى وظائف الخدمات المعاونة “وظائف جديده بالازهر 2016 “.

شروط التقديم فى وظائف الخدمات المعاونة بالأزهر الشريف :

1- أن لا يزيد سن المتقدم لشغل”وظائف ” وظائف الخدمات المعاونة عن 40 سنة.

2- أن يكون المتقدم حاصل على شهادة محو الأمية أو الشهادة الابتدائية على الأقل.

3- يتم التقديم من خلال شبكة الانترنت من خلال موقع بوابة الأزهر الألكترونية.

4- مدة القديم سبعة أيام بداية من يوم السبت 25 يونيو ويجب متابعة الموقع وباقى الاجراءات وفحص البيانات.

5- جميع البيانات المطلوبة فى نموذج التقديم “وظائف جديده بالازهر 2016” إجبارية ويجب ادخالها بعناية ودقة وإلا تم رفض الطلب.

لتسجيل وملء نموذج التقديم فى وظائف “وظائف ” الخدمات المعاونة بالأزهر الشريف يمكن الدخول على الرابط التالى من من هنا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status