التخطي إلى المحتوى
زياده اجور ومرتبات اعضاء هيئه التدريس بالجامعات بداية من يوليو المقبل تعرف علي التفاصيل

بعد تسريبات الثانويه العامه والمشاكل التي حدثت بسبب تسريب الامتحانات بسبب التعليم في مصر ومن الملاحظ ان وزير التعليم العالي ووزير التربيه والتعليم قررو تغير انظمه التعليم في مصلا الفتره المقبله ومن ناحيه اخري فقد قررت

وزارة التعليم العالي لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب لديها اتجاه قوى لزيادة أجور ومرتبات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات من خلال زيادة قيمة بدل يسمى حافز الجودة.

وأشار المصدر إلى أن هذه الزيادة ستتدرج من 400 جنيه للمعيد وحتى 1200 جنيه للأستاذ وأنه من المقرر تطبيق تلك الزيادة بداية من يوليو المقبل.

وقال المصدر إلى أن رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب الدكتور حسين عيسى هو من سعى لإقرار تلك الزيادة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات مع بدء تطبيق موازنة العام المالي الجديد 2016/2017.

وقال ايضا الدكتور حسين عيسى أنه لم يتم حتى الان إتخاذ القرار بزيادة هذا البدل إلى أن ذلك سيتم حسمه أثناء مناقشة بيان الموازنة العامة للدولة أمام مجلس النواب.

من الجدير بالذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي قد أعلنت في تصريحات صحفية له عن أن هناك مفاجأة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات تتضمن تطبيق رعاية مادية واجتماعية وصحية سيتم الاعلان عنها قريباً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status