التخطي إلى المحتوى
الساخر باسم يوسف في حفل إيمى عودة باسف يوسف للاضواء مع جون ستيوارت في برنامج The Daily Show

اليوم اعلن على مواقع التواصل الإعلامي باسم يوسف عن موعد عودته إلى الأضواء مرة أخرى و أوضح باسم أنه سوف يعود في حفل إيمى ، حيث أنة مقدم الحفل ولا يوجد الي هو مقدم هذا الحفل الذي قدمة قبل ذالك شخصيات كبيرة مثل مات لوكاس، وايضا جون أوليفر ، و انه سيقوم بتوزيع الجوائز، وايضا عبر باسم يوسف عن فرحته الشديدة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا: “أنا فخور لاختياري لتقديم حفل إيمى في نيويورك، أول شخص من الشرق الأوسط” أي يقصد أنه أول شخص من الشرق الأوسط و العرب عموما، من سوف يقدم حفل إيمى في مدينة نيويورك الأمريكية، و تمنى له المتابعون دوام التفوق و التميز.

باسم يوسف

باسم يوسف كان في خلال الأعوام السابقة حيث كان الحضور ضعيف جدا، إذ لم يتم ترشيح أي مسلسل أو برنامج أو شخصية عربية للمنافسة في مختلف الفئات ، إلا أن المشهد لا يبدو مظلما إلى تلك الدرجة في دورة هذا العام ، وكان هناك ممثل لكل العرب في حفل الليلة، تعرف معا من كان مقدم الحفل هو باسم يوسف.

حيث كتب على تويتر النجم باسم يوسف عبر حسابه الخاص “إنه لشرف عظيم أن أكون أول شخص من خارج أمريكا وأوروبا يقدم هذا الحفل، فقد قدمته من قبلي شخصيات عظيمة مثل مات لوكاس، وايضا جون أوليفر.

وقد نفذ الإعلامي باسم يوسف أيضا طلب المعجبات به التقاط صورة له تجمعه بالممثل التركي إنجين أكيوريك، والشهير عربياً باسم “كريم” الذي قام بدور البطولة مع التركية برين سات في مسلسل “فاطمة”.

و قد كتب يوسف على الصورة التي نشرها على حسابه الخاص على موقع مشاركة الصور “انستجرام”، إن كثيرات من المعجبات بإنجين طلبن منه التقاط صورة معه، خصوصاً أنه أول فنان تركي يرشح للفوز بجائزة “إيمي” الدولية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status