التخطي إلى المحتوى
نتيجه الدبلومات الفنيه 2016 بالاسم ورقم الجلوس الان نتيجه دبلوم صنايع ودبلوم تجاره 2016 موقع وزاره التعليم الفني

يسر طاقم اداره موقع نبا مصر بتقديم  موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 دبلوم زراعي وصناعي وتجاري من البوابة المصرية للتعليم الفني بشعب ثانوي صناعي وتجاري”نتيجه الدبلومات الفنيه 2016″ وزراعي والذي ينتطر الاعلان عنها خلال أيام قليلة من وزارة التربية والتعليم  حيث أنه من المنتظر أن يتم إرسال إستقراء كامل بنتيجة الدبلومات الفنية إلي القطاع الرئيسي فى كافة القطاعات من أجل البدء فى تجميع نتيجة الدبلومات في الفترة مابين 26 و 28 يونيو الجاري ولمدة يومان .

وسوف يقوم وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور”نتيجه الدبلومات الفنيه 2016″ الهلالي الشربيني بإعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فور الإنتهاء منها مباشرة من أجل إعلانها على موقع البوابة المصرية للتعليم الفني خاصة وأنها التي حصلت على حقوق إعلان نتيجة الدبلومات الفنية من خلال وزارة التربية والتعليم .

وحسب التقارير والاخبار ان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بكافة “نتيجه الدبلومات الفنيه 2016″الشعب زراعي وصناعي وتجاري فى الفترة مابين 28 وحتي 2 يوليو، من المنتظر أن يقوم طلاب الدبلومات الفنية بإنهاء الإمتحانات العملية الخميس 16 يونيو الجاري.

وكانت جميع كنترولات الدبلومات الفنية قد إنتهت من تجميع درجات العلمي وقامت بتصحيح أوراق الإجابات ورصد الدرجات للنظري لكل طلاب قطاعات الدبلومات الفنية وذلك يوم 26 يونيو الجاري.

وحول نسبة نجاح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 فإنها منخفضة عن الأعوام الماضية في كافة الشعب تقريبا، عدا شعبة دبلوم صناعي نظام خمس سنوات .

ويمكن لكل طلاب الدبلومات الفنية وضع”نتيجه الدبلومات الفنيه 2016″ رقم الجلوس الخاص بهم فى تعليق خاص فى الموضوع مرفقا به الشعبة التي ينتمي إليها وسنوفيكم بالنتيجة الخاصه بالدبلومات الفنية فور إعلانها وإعتمادها مباشرة للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية على مستوي الجمهورية للعام الدراسي 2015/2016 .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats