التخطي إلى المحتوى
محمد النني سوف يقوم بسحب قرعه كاس العالم 2018 اليوم 2016/6/24 الجمعه

نشر محمد النني علي صفحته الشخصيه منذ قليل انه سوف يقوم بسحب ورقه القرعه اليوم ويشارك محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر في سحب قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا المقرره اليوم بفندق الماريوت في تمام الساعه الخامسه عصرا .

وتنقل فاعليات قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة حصريا على قناة مصرية وهى قناه  ONTV .

وأكد محمد ثابت مدير الإعلام بالاتحاد الأفريقي في تصريحات له  أن هناك أربعة أسماء ستشارك في سحب قرعة التصفيات المونديالية اليوم وهم محمد النني و الكاميروني ألفونس تشامي قائد الأسود السابق و أليو سيسيه قائد منتخب السنغال في كأس العالم 2002 و الفرنسي هنري كاسبرزاك المدير الفني لمنتخب تونس.

محمد النني هو لاعب كرة قدم مصري من مواليد 11 يوليو، 1992 في المحلة الكبرى، يلعب كلاعب وسط مدافع حالياً في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازلالسويسري. ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب ليلعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط. تألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status