جعفر العمدة ح1 .. مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولي رمضان 2023 عبر قناة dmc

طرح النجم المعروف محمد رمضان الأغنية التي تخص مسلسله الجديد الذي يشارك بة في الموسم الرمضاني الجديد 2023 ، والتي جاءت تحت اسم ” ولسه يا دنيا ” فهي من غناء المطرب المعروف جدا علي لوكا ، ويقدم محمد رمضان مسلسل جديد يسمي جعفر العمدة ، ويتم عرض المسلسل علي قناة دي ام سي التي تقوم بتقديم مسلسلات محمد رمضان بشكل مجاني لجميع الجماهير فتابعونا من أجل معرفة مواعيد عرض الحلقة الجديدة.

مسلسل جعفر العمدة ح1 بطولة محمد رمضان

وقد نشر محمد رمضان الاغنية التي تخص المسلسل الجديد الخاص بة علي الحساب الشخصي علي الانستجراام ، وقد كتب عليها “الأغنية الدعائية الثالثة لمسلسل جعفر العمدة ولسه يا دنيا، غناء علي لوكا شكرا على هديتك العظيمة يا لوكا، رمضان يجمعنا، ثقة في الله نجاح” ، ومن المقرر ان يحصد ذلك المسلسل شعبية كبيرة جدا سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري ، والجدير بالذكر ايضا ان بداية عرض المسلسل ستكون مع بداية الشهر الكريم يوم 23 من مارس لعام 2023.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة 1 الاولي رمضان 2023

يعرض مسلسل جعفر العمدة عبر قناة دي ام سي ، وحتي هذة اللحظة لم تعلن القناة علي الموعد الرسمي الذي يتم فية عرض المسلسل وفور نزولها سنقوم بوضع التوقيت لكم.

مسلسل ” جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *