التخطي إلى المحتوى
موعد توقيت مباراة روما وبرشلونة القادمة 24/11/2015 ضمن دورى الابطال مباراة محمد صلاح القادمة و القناة الناقلة

موعد مباراة روما وبرشلونة القادمة 24/11/2015

موعد مباراة روما ضد برشلونة اليوم ، نقدم توقيت وموعد مباراة محمد صلاح روما وبرشلونة القادمة فى دورى ابطال اوروبا ، نتابع معكم عشاق كرة القدم موعد مباراة روما صلاح وبرشلونة اليوم الثلاثاء 24/11/2015 فى ومن خلال هذا السياق وعبر متابعتنا المستمرة ننشر لكم موعد مباراة روما وبرشلونة اليوم الثلاثاء فى دورى الابطال .

مباراة محمد صلاح القادمة مع روما وبرشلونة، حيث ستكون المباراة قوية وممتعه للغاية ، حيث يشارك فى صفوف روما الفرعون المصرى محمد صلاح واكبر اللاعبين المحترفين والعالميين بينما سيصطدم ناادى روما العملاق بالفريق الكتالونى الذى لا يقهر والمتواصل دائما فى الفوز ولمزيد من التفاصيل عن موعد مباراة روما محمد صلاح وبرشلونة اليوم تابعوا معنا.

موعد مباراة روما وبرشلونة اليوم فى دورى ابطال اوروبا حيث ناتى لكم بمزيد من الاخبار عن محمد صلاح حيث قد أصيب صلاح في كاحله في مباراة قمة العاصمة التي انتهت بفوز روما 2-0 الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني وخرج محمولا في وقت مبكر من الشوط الثاني بينما كان يتألم من تدخل منافسه سيناد لوليتش ، وقال روما بموقعه على الإنترنت الاثنين “أظهرت الفحوص إصابة صلاح بتمزق من الدرجة الثانية في أربطة كاحل قدمه اليمنى.

توقيت مباراة روما وبرشلونة القادمة 24/11/2015

وقبل ان نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة روما وبرشلونة فى دورى الابطال فقد أجري الفرقين أربعة مباريات، تمكن من خلالها نادي روما من تحقيق نتيجة الفوز في مباراة واحدة، إلي جانب التعادل في مباراتين، فما إنهزم الفريق الإيطالي من خلال المباريات الماضية في مواجهة واحدة، مما جعله يتواجد في المركز الثالث من المجموعة برصيد خمسة نقاط.

وفي المقابل يدخل الفريق الكتالوني برشلونة مباراة روما القادمة، وهو في المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة وذلك برصيد 10 نقطة، حققها بعد الفوز في ثلاثة مباريات،  إلي جانب التعادل في مواجهة وحدة، مما يجعل مباراة برشلونة وروما القادمة، يبحث من خلالها الفريقن على تحقيق نتيجة إيجابية.

وقد كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هوية حكم مباراة برشلونة الأسباني وروما الإيطالي ، معلنين أن الدولي التركي سونيت شاكير هو من سيتولى إدارة المواجهة النارية بين الفريقين ، ويتميز التركي شاكير بقوة شخصيته في الملعب وقدراته الفنية الكبيرة وسط الملعب وإدارة المباريات بشكل متزن.

يذكر أن شاكير سبق وأن تولى نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية وكانت بين برشلونة ويوفنتوس والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بثلاثة أهداف مقابل هدف على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

موعد مباراة روما وبرشلونة اليوم فى دورى ابطال اوروبا و القنوات الناقلة لها

من المقرر ان يكون موعد مباراة محمد صلاح روما وبرشلونة القادمة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24/11/2015 فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الحادية عشر الا ربع مساءا بتوقيت السعودية مع العلم انه ستنقل المباراة مجموعة قنوات بى ان سبورت الرياضية الناقل الحصرى لمباريات الدورى الايطالى والدوريات الايطالية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status