التخطي إلى المحتوى
اسماء المقبولين في وزارة العدل ، اخبار مسابقة وزارة العدل 2015 وظائف الشهر العقارى

الان من بوابة وزارة العدل نقدم لكم كل الاخبار الجديدة ، حيث نقدم لكم اسماء المقبولين في وزارة العدل وهي عن الوظائف الجديدة فى وزارة العدل فى مصر ، اخبار مسابقة وزارة العدل 2015 اخبار الجديدة عن وظائف الشهر العقارى، حيث اعلنت وزارة العدل اليوم على موقعها اللالكترونى من قبل عن احتياجها لعدد من الوظائف بوزارةالعدل بالشهر العقارى.

اسماء المقبولين في وزارة العدل

اليوم قد يصل عدد الوظائف المطلوبه الى 33 الف وظيفه متنوعه منها محاسبين و مهندسين و فنيين و حرفيين و بعض الوظائف الاخرى ونحن سوف نعرضها لكم على نبأ مصر هنا فى الموضوع.

قد تم الاعلان انه سيكون من بين هذه الوظائف نسبه الخمس بالمائه لذوى الاحتياجات الخاصه ،كما صرحت وزارة العدل بان هناك شروط سوف يتم وضعها اولا لقؤول المتقدمين قبل دخولهم الاختبارات سوف يتم الاعلان عنها قريبا وانن سوف يتم تعيين الناجحين بالاختبارات فورا بعد الاختبار ،كما اكد المستشار احمد الزند وزير العدل بان المسابقه سوف تتم بمنتهى الحياظيه ولا مجال بها للوساطه والمحسوبيات وان النجاح والاولويه فيها للاكفء والذبن ستنطبق عليهم الشروط.

كما صرحت الوزارة بان معظم التخصصات المطلوبه هى التخصصات الفنيه والحرفيه لعجز وجودها بالمصلحه. واكدت انها سوف توافينا قريبا عن مل التفاصيل الخاصه بالتقدم للوظائف  من هنا.

موعد مسابقة وزارة العدل 2015

حيث موعد التقديم وموعد انتهاء التقفديم والاوراق المطلوبه والشروط الواجب توافرها بالمتقدم.وصرح مسئول بالوزارة بان التقدم سوف يتم عن طريق الموقع الالكترونى لوزارة العدل بارسال صورة من المؤهل والبطاقه الشخصيه وسبرة ذاتيه وصورة سهداة الميلاد كمبيوتر وصورة شهادة الخبرة وصورة من الموقف من التجنيد بالنسبه للذكور وصحيفه حالة جنائيه موحهه للشهر العقارى او بارسال صور من الاوراق الى مصلحة الشهر العقارى حبق صرح بانه بالنسبه للوظائف الحرفيه والفنيه سوف تكون الاولويه لاصحاب الخبرة ويوف يتم امتحانهم فى ذلك عمليا.

وايضا قد وعد المستشار احمد الزند وزير العدل بانه سوف يعمل على تطوير مصلحه الشهر العقارى و توفير العماله اللازمه لها على اكفء الدرجات وكان سيعمل على سد العجز الموجود به و تطوير وتسهيل الخدمات المقدمه للمواطنين بالشهر العقارى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status