تردد قناة روتانا سينما “EGY-KSA” على القمر الصناعي النايل سات

قناة روتانا سينما تعد واحدة من اهم القنوات الترفيهية التي يحرص علي متابعتها الكثير من سكان الوطن العربي وذلك لانها تعرض محتوي مسلي لجميع افراد العائلة من مسلسلات عربية من مختلف الدور كما انها أيضا توفر باقة من اقوي البرامج الفنية التي يقوم بتقديمها مجموعه لامعه من الإعلاميين .

وتبث قناة روتانا سينما من خلال المملكة العربية السعودية وهي من ضمن باقة قنوات روتانا التي انطلقت منذ عام 2004 ويقوم بإدارتها الأمير السعودي الوليد بن طلال وهو أيضا مالكها ونحن بدورنا من خلال هذا التقرير سنستعرض لكم احدث الترددات الهامة لها لتقومون بتحديثها والاستمتاع بأجدد الأفلام والبرامج .

قناة روتانا سينما EGY-KSA

تحرص قناة روتانا سينما علي عرض اجدد الأفلام العربية والخليجية الحصرية علي مدار اربعه وعشرون ساعه دون توقف وذلك من خلال شاشتها دون تعرض للتقطع او التشويش حيث تتميز القناة بان اشارتها قوية وذلك لان القناة تستخدم احدث التقنيات التكنولوجية الهامه التي تعمل علي بث إشارة القناة لجميع الدول العربية .

الجدير بالذكر ان باقة قنوات روتانا تنقسم الي عدة قنوات منها روتانا كلاسيك وروتانا دراما وروتانا كليب وخليجية وموسيقي وتقوم كلا منهم بعرض محتوي مختلف عن الأخرى وتلقي نسبة مشاهدة عالية من قبل الكبار والصغار وذلك لان محتواها مناسب للجميع .

تردد قناة روتانا سينما EGY

اسم القناةروتانا سينما
تردد القناة18843
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

تردد قناة روتانا سينما KSA

اسم القناةروتانا سينما KSA
تردد القناة12226
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *