التخطي إلى المحتوى
دلوقتي.. نتائج البكالوريا في المغرب 2016 ”نتائج بكالوريا“ موقع وزارة التربية الوطنية ، موقع التكوين المهني

دلوقتي من نبا مصر وكما عودناكم اليوم نتعرف ونتابع معكم نتائج البكالوريا في المغرب 2016 كما قدمنا منذ اسبوع مضي عن موفه نتائج بكالوريا 2016 موقع وزارة التربية الوطنية وايضا موقع التكوين المهني ، نتائج البكالوريا في المغرب للعام 2016 ، حيث أفادت اليوم وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالمملكة العربية المغربية ، اليوم الثلاثاء يونيو 2016 ، وكان الإعلان عن نتائج الدورة العادية لامتحانات البكالوريا دورة يونيو 2016 ، سيتم اليوم الأربعاء 21-6-2016 .

حيث قد ذكر بلاغ للوزارة أن الإعلان عن هذه النتائج سيتم عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمترشحات والمترشحين المتمدرسين (تعليم.ما) في الساعة الثامنة من صباح يوم الأربعاء، وعبر موقع “ترشيحات” بالنسبة للمترشحات والمترشحين الأحرار وعبر البوابة الرسمية للوزارة (دوبلفي دوبلفي دوبلفي.مين.غوف.ما) بالنسبة لجميع المترشحات والمترشحين، وكذا بالمؤسسات التعليمية المعنية في الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم.

ومن جانبة فقد أشار البلاغ إلى أن الولوج إلى البريد الإلكتروني للمترشحين والمترشحات يتم من خلال موقع (دبلفي دبلفي دبلفي.تعليم.ما)، حيث يتعين على المترشح(ة) التوفر على الحساب الإلكتروني والقن السري الأولي الذي سبق وأن حصل عليه من إدارة مؤسسته التعليمية، ثم الولوج بعد ذلك إلى خدمة (تعليم.ما) لتفعيل الحساب وتعبئة اسم المستعمل (كودمسار أروباز تعليم.ما) ثم استعمال قن سري جديد.

نتائج البكالوريا في المغرب 2016

حيث لفتت الوزارة انتباه المترشحات والمترشحين إلى أن النتائج الرسمية سيعلن عنها فقط عبر الوسائط المشار إليها، مشددة على أن “ما دون ذلك مما يروج له من نشر للنتائج عبر خدمات إلكترونية أخرى، يبقى مجرد أخبار زائفة لا أساس لها من الصحة”.

ومن جانب مماثل فقد يتنظر جميع الطلاب المترشحين ظهور نتائج البكالوريا 2016 المغرب، ونقدم لكم موعد ظهور نتيجة البكالوريا 2016 بالمملكة المغربية “الباك 2016” ، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، وسنوفر لكم جميع الروابط الرسمية لمعرفة نتيجة البكالوريا 2016 bac.

حيث قد حددت وزارة التربية الوطنية والتكوين المعني بالمملكة المغربية موعد ظهور نتيجة البكالوريا 2016 بالمغرب، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة البكالوريا 2016 أحد يومي 22 أو بحد أقصى 23 جوان الجاري، وستنشر نتيجة البكالوريا المغربية على الشبكة الإلكترونية، وبجميع الثانويات والمؤسسات التعليمية، وموقع تعليم.

وفي هذا الصدد أكدت العديد من المصادر أن نتيجة البكالوريا 2016 ستكون يوم الأربعاء 22 يونيو 2016، وسيتم إجراء المداولة على النقاط من الأساتذة خلال يومي 20 و 21 يونيو الجاري، يليها إعلان نتائج البكالوريا 2016.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status