التخطي إلى المحتوى
وزارة السياحة استرجاع الاموال لكل من يفوز فى قرعة الحج السياحى 2016

وزارة السياحة اليوم اعلنت وزاراة السياحة المصرية عن انه سيتم استرجاع الاموال الي كل من يفوز فى قرعة الحج السياحى 2016 ، والي كل من لايظهر اسمة التوجة للسترداد الاموال الخاصة بة ، حيث قال ” عمارة ” اليوم فى تصريحات صحفية ، أن شركات السياحة قد أبلغت عملائها من الفائزين في قرعة الحج السياحى للعام الحالي 2016 ، بينما يتم استرجاع الاموال الي من لم يحالفه الحظ هذا الموسم مبلغ جدية الحجز وقدره 10 آلاف جنيه الي برامج ” 4،5 ” نجوم ، وايضا برنامج 5 آلاف جنيه للبرامج الاقتصادى والبرى.

وكان من خلال البنك بشكل عام ، بينما على عملاء الشركات الفائزين  التوجه إلى الشركات  التى تقدموا من  خلالها لاستكمال باقى الإجراءات. وأوضحت غرفة شركات السياحة ، في كتابها الدورى إلى أن آلية رد مبلغ جدية الحجز ، سيتم عمل شيك مجمع بمبلغ جدية الحجز للمواطنين الناجحين  فى القرعة داخل التضامن الي صالح الشركة رأس التضامن.

وزارة السياحة استرجاع الاموال للمواطنين

والان بالنسبة للمواطنين غير الفائزين فى قرعة الحج ، سيتم تحرير شيك باسم المواطن نفسه للشركة رأس التضامن لتسليمه له ، حيث قال ايضا ” أسامة عمارة” وهو أمين عام غرفة شركات السياحة، إنه تم وضع أسماء الفائزين بقرعة الحج السياحى على موقع “وزارة السياحة” http://mot.hajj.gov.eg ،لبدء الإجراءات التنفيذية لرحلات الحج السياحى، بعد الانتهاء من إجراءات القرعة الإلكترونية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status