التخطي إلى المحتوى
وزارة الاسكان كيفية حجز شقق مدينتي و طريقة سداد مبالغ شقق مدينتي اليوم الثلاثاء 21-6-2016

وزارة الاسكان اليوم نتعرف معكم علي موقع نبا مصر حيث نتعرف علي كيفية حجز شقق مدينتي و طريقة سداد مبالغ شقق مدينتي من قبل وزاراة الاسكان اليوم الثلاثاء 21-6-2016 ،اليوم قامت وزارة الإسكان اليوم 21-6-2016 ، حيث بفتح باب الحجز اليوم من وزاراة اسكان ” 1320 ” وحدة سكنية جديدة ضمن مشروع “مدينتي” في محافظة  القاهرة الجديدة ، ونتعرف معا علي كيفية الحجز وقد تم الاعلان عن 1248 وحدة سكنية ب ايضا في “مشروع امتداد الرحاب” ،  وقد تم فتح باب الحجز للشقق من اليوم حتي الاسبوع القادم ويمكن التسجيل ايضا للمصريين المتواجدين بخارج مصر ، و قد أعلنت اليوم “وزارة الإسكان ” والان نتعرف علي الوحدات المطروحة اليوم بعد التشطيب، وكان يتروح مساحتها ، تتراوح بين 258 م و162متر ، وقد تكون جاهزة للاستلام من موقع وزاراة الاسكان.

واليوم نتعرف ونتابع معكم اقوي العروض لافضل الشقق المعروضة للبيع في الرحاب ومدينتي بالصور والاسعار و الخريطة، وسنتعرف معا علي مساحات و اهم واقوي اسعار وهي اسعار متنوعة مع تسهيلات في السداد ، وسنتعرف معا علي كيفية التواصل .

شقق مدينتي وزارة الاسكان

  1. اولا يجب أن يتمتع الحاجز للشقة مدينتي بالجنسية المصرية.
  2. ثانيا يجب ألا يقل سن الحاجز للشقة مدينتي عن 21 عاماً.
  3.  ثالثا الحجز و السداد للشقق مدينتي يكونان عن طريق تحويل إما بنكي من الخارج و يكون بالدولار الامريكي ، أو من داخل مصر عن طريق الحسابات الشخصية للحاجز للشقة مدينتي .
  4. رابعا طريقة السداد لشقق مدينتي حيث تكون من داخل مصر و طبقا لتعليمات البنك المركزي.
  5.  خامسا في حالة السداد الفوري لقيمة الشقة كامل يتم خصم 15% من المبلغ المتبقي للشقة و ذلك بعد سداد الدفعة المقدمة ، كما أنه ايضا يتم السماح للحاجز أن يحجز أكثر من وحدة سكنية.

بداية تخصيص الوحدات السكنية

حيث يبدأ تخصيص الوحدات عقب “غلق باب الحجز” بــ 10 أيام لاغير ، وكان ذلك إتاحة الفرصة اليوم بالكامل للبنك المركزي المصري ، حتى اليوم يقوم بترتيب جميع  الحوالات وفقا الي الوقت  والتاريخ في الإستحقاق.

كيفية السداد لقيمة الوحدات السكنية

  • يتم سداد مبلغ جدية الحجز، ويبلغ 50% من قيمة الوحدة  بالكامل .
  • يتم سداد  باقي قيمة الوحدة السكنية  على 3 أقساط سنوية ولكن على أن يتم دفع تلك الأقساط محملة بالأعباء البنكية على كل الرصيد الباقي .
  • يبدأ المطالبة بالقسط الأول بعد سنة من التخصيص وذلك بالموقع الإلكتروني، يكون سداد المقدم من الوحدة والأقساط والأعباء البنكية  بعملة الدولار الأمريكي.
  • يتم إعادة تقييم تلك الأقساط في حسب سعر صرف الدولار عند سداد قيمة المقدم عن وقت سداد كافة الأقساط في تاريخ الاستحقاق لها .
  • أولوية الحجز والتخصيص ستكون بأسبقية سداد قيمة جدية الحجز، يصل سعر الوحدات 800 دولار فقط للمتر بامتداد مدينة  “الرحاب”، و575 دولار فقط  للمتر في “لشقق مدينتي”، وهذا للسداد الفورى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status