التخطي إلى المحتوى
للحصول علي البكالوريوس شرح التسجيل في جامعة ام القرى

اليوم نقدم لكم الشروط وشرح كيفية التقديم للحصول علي البكالوريوس الان نتعرف معكم علي كيفية التسجيل في جامعة ام القرى ، ننشر لجميع متابعينا اليوم جميع المعلومات المتعلقة بطريقة التسجيل في جامعة ام القري و ذلك فيما يتعلق بمرحلة البكالوريوس.

حيث قامت الجامعة بالاعلان انها قامت بفتح الباب لتلقي الاستمارات الخاصة بطلب القبول في مرحلة البكالوريوس ، و ذلك لجميع الراغبين في التقديم و قامت بالاعلان ان نهاية موعد التسجيل ستكون في يوم 20/9/1437.

حيث انه قام عميد القبول و التسجيل بالجامعه الدكتور عبد المجيد الغامدي بالاعلان ان تلك المرحلة هامة للغاية بالنسبة الي جميع الطلاب و الطالبات، و يجب عليهم اتمامها و السبب في اهمتها ان جميع الطلاب سيتمكنون من الاطلاع علي جميع البيانات الخاصة بالثانوية العامة و ايضا جميع النتائج الخاصه بهم و التي حصلوا عليها في مرحلة الثانوية العامة من خلال مركز نور .

شرح التسجيل في جامعة ام القرى

و اما فيما يتعلق بالطريقه التي يتم بها التسجيل في جامعة ام القري للمرحلة الخاصة البكالوريوس فهي كالتالي :

  1. اولا يجب من جميع الراغبين في التقديم الدخول علي البوابةالخاصة بالقبول لجامعة ام القري و اليكم الرابط الخاص بها من هنا
  2. يجب علي الطلاب العمل علي التأكيد من البيانات الخاصة بالثانوية العامة المتعلقة بهم و جميع الدرجات الخاصة  بالقدرات و التحصيلي التي حصلوا عليها .
  3. بعد التأكد من ان جمبع بيانات الثانوية العامة موصوعة بشكل صحيح يجب عليهم القيام بملئ الرغبات الخاصة بهم حيث ان عدد تلك الرغبات له حد ادني يصل الي عشرون رغبة و الاقصي 25 رغبة .
  4. هناك بعض المستندات التي سيتم طلبها من المتقدمين يجب عليهم القيام برفعها و بعدها الصغط علي حفظ .
  5. و بعد اتمام عملية التسجيل و حفظ البيانات تقوم الجامعه بارسال رقم الطلب في البوابة الخاصة بالقبول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats