التخطي إلى المحتوى
التسجيل في جامعة ام القرى uqu.edu.sa اعلان فتح باب التسجيل لمدة 4 أيام فقط

التسجيل في جامعة ام القرى سنتعرف علي رابط جامعة ام القري بالسعودية وهو uqu.edu.sa ، حيث تم الاعلان اليوم عن فتح باب التسجيل لمدة 4 أيام فقط ، جامعة ام القرى ، حيث أعلنت اليوم جامعة أم القري عن فتح باب القبول لتسجيل الطلاب والطالبات وسيكون ابتداء من اليوم 16 رمضان 1437 ولمدة 4 أيام حتي يوم 20 رمضان 1437 وذلك للطلاب الراغبين في الحصول علي درجة البكالوريوس في الجامعة .

التسجيل في جامعة ام القرى

الان من موقع نبأ مصر نتعرف علي جامعة ام القرى أتاحت للطلاب بدء من اليوم إمكانية اختيار الرغبات للقبول الموحد للعام الجامعي 1436/1437 وذلك في جميع الفروع التابعة للجامعة في أضم والقنقدة والجموم والليث ومكة المكرمة .

وقد أوضحت الجامعة أنه علي الطلاب تحديد الرغبات بدء من اليوم وان يكون الحد الأدنى للرغبات وبحد اقصي 15 رغبة في تخصصات البكالوريوس و دبلوم كلية المجتمع ومسارات السنة التحضيرية بالجامعة .

وقد أعلن ايضا اليوم عميد جامعة ام القرى أنه علي الطلاب الراغبين في التسجيل والقبول تسجيل بيانات الثانوية العامة بدقة والنتائج التي حصلوا عليها في اختبارات القدرات من مركز نور والمركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم وإدخال رغباتهم علي موقع الجامعة أليا وفقا لأولوية رغباتهم وإرفاق المستندات المطلوبة والتي تحتجاها الجامعة ثم سيقوم الطالب بالحصول علي رقم للقبول والمتابعة .

وقد أعلنت اليوم جامعة ام القرى أنه علي الطلاب الراغبين في التقدم الدخول علي موقع جامعة أم القري والدخول علي تسجيل الرغبات وإرفاق البيانات  المطلوبة ، وننوه عناية حضراتكم انه يمكنكم الآن الدخول علي موقع جامعة أم القري من خلال روابط مباشرة من موقع أخبارنا من هنا مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status