التخطي إلى المحتوى
موعد ”توقيت“ مباراة الارجنتين وامريكا غدا الأربعاء 22-6-2016 (نصف النهائى) بطولة كوبا أمريكا

موعد والتوقيت الصحيح لاهم مباراة غدا الاربعاء مباراة الارجنتين وامريكا غدا 22-6-2016 المباراة ضمن مباريات اليوم في نصف النهائى من بطولة كوبا أمريكا ، حيث  ينتظر غدا عشاق وجمهور و محبي كرة القدم موعد هام جدا في مباراة فريق الارجنتين و فريق أمريكا وسيكون ذلك في النصف النهائي في بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم ، وسنتابع جميع ادحاث المباراة علي موقع نبا مصر.

قد ننقل لكم اليوم ضمن مباريات اليوم مباراة قد تكون المباراة بين الفريقين غدا الأربعاء 22 يونيو 2016 ، حيث يلتقى فريق الارجنتين ضد فريق أمريكا في مباراتهم المرتقبة و التي سوف تقام في الدور قبل النهائي نص النهائى اليوم وذلك في بطولة كوبا أمريكا .

موعد مباراة الارجنتين وامريكا

حيث يلعب الفريقان على أمل إحراز الفوز و الخروج بنتيجة إيجابية في المباراة وذلك للتأهل للفوز باللقب .

توقيت مباراة الارجنتين وامريكا حيث يدخل فريق أمريكا هذه المباراة وذلك عقب الفوز الكبير الذي كان قد حققه على فريق الإكوادور وكانت النتيجة هدفين مقابل واحد.

أما بالنسبة لفريق الأرجنتين فانه سوف يدخل هذه المباراة بعد تحقيقه انتصار ساحق على منتخب فنزويلا وكانت النتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد .

ولذلك فان الفريقين يأملن في تحقيق نتيجة إيجابية ويتمنون الفوز بالمباراة وذلك من اجل أن يتمكنوا من الوصول إلى مباريات النصف النهائي ثم النهائي ثم الحصول على لقب كوبا أمريكا لعام 2016 م.

أما بالنسبة لتوقيت مباراة الارجنتين وامريكا فسوف تكون في الساعة 2 صباحا بتوقيت القاهرة والساعة 3 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية و4 صباحا بتوقيت الإمارات والقنوات الناقلة للمباراة بين الفريقين فريق الأرجنتين وفريق أمريكا حيث ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي بي أن سبورت الرياضية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status