التخطي إلى المحتوى
اليوم نتعرف علي حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي – اثأر خبر وفاة الشيخ محمد ألعريفي الجدل في مواقع الأخبار وعلي مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤكد لحقيقة الخبر وما بين نافي للشائعة ، حيث انتشرت خلال الساعات الماضية خبر حول وفاة الداعية الشيخ محمد العريفي وهو داعية سعودي علي أثر معاناته من مرض الملاريا .

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي ، ودفعت هذه الأخبار المتداولة الشيخ ألعريفي أن يقوم بالرد عليها بنفسه بطريقة ضاحكة وطريفة حيث نشر علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص به تويتر ردا علي هذه الشائعة مؤكدا أن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة وعارية من الحقيقة وعبر عن استيائه من تداول مثل هذه الأخبار الكاذبة بين رواد مواقع التواصل .

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي ، وقد قال ألعريفي ردا علي الشائعة : قرأت عن خبر وفاتي واطلب من الله أن يتغمدني برحمته ويغفر لي زلاتي لان كل نفس ذائقة الموت والموت ليس بعيد عنا .

حقيقة وفاة الشيخ محمد العريفي ، وقد جاء فيديو العريفي اليوم ردا صريحا علي هذه الشائعات لينفيها تماما ويؤكد علي أن ليست كل الأخبار المتداولة يجب تصديقها ولكن يجب علينا تحري الدقة في المعلومات التي نحصل عليها وكذلك التأكد من صدقها قبل نشرها وتداولها نظرا لسرعة انتشار الأخبار علي مواقع التواصل سواء كانت أخبار صحيحة أو كاذبة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status