التخطي إلى المحتوى
تسريب امتحان الاحياء شاومنج طلاب ”الثانوية العامة“ الشعبة العلمية 2016

تسريب امتحان الاحياء نتعرف معا من صفحة ثورة التلعيم الفاسد ، حيث قامت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات الأنترنت بتسريب امتحان الأحياء لطلاب الشعبة العلمية الثانوية العامة وذلك في ظل  استمرار مسلسل تسريبات الامتحانات المتواصلة منذ بداية امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2016 .

تسريب امتحان الاحياء

وقد قام موقع شاومنج بتسريب امتحان الأحياء لطلاب الشعبة العلمية كما قام بتسريب العديد من الامتحانات السابقة في مادة اللغة العربية والتربية الدينية والجغرافيا والتفاضل والتكامل والكيمياء دون أن تتخذ وزارة التربية والتعليم والحكومة المصرية أي إجراء للقضاء علي هذه التسريبات في امتحانات الثانوية العامة .

الان نتعرف علي تسريب امتحان الاحياء جاء علي الرغم من قيام وزارة التربية والتعليم بتحويل عدد من المسئولين عن الامتحانات ألي التحقيق للتعرف على مصدر وأسباب حدوث وقائع التسريب للامتحانات .

كما قامت قوات الأمن بإلقاء القبض علي عدد أدمن الصفحات التي تقوم بتسريب الامتحانات مثل شاومنج وثورة التعليم الفاسد واغلاقها في عدد من المحافظات والتحقيق معهم ألا أن تسريب امتحانات الثانوية مازال مستمرا .

كما تشهد الثانوية الأزهرية أيضا وقوع حالات تسريب لإمتحاناتها وهو الأمر الذي يثير التساؤلات حول أسباب وقوع هذه الظاهرة ومن الذي يقف ورائها نظرا لأنها تؤثر علي الطلاب ومستقبلهم وستقوم بالتأثير علي النتيجة النهائية لهم وفقا لما اعلنه مسئولون بوزارة التعليم الذين أكدوا علي أن تسريب الامتحانات وما وقع من حالات غش جماعي في بعض المدارس سيؤثر بالضرورة علي نتائج الطلاب وعلي التحاقهم بالكليات المختلفة من خلال التنسيق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status