التخطي إلى المحتوى
تسريب امتحان التفاضل والتكامل الثانوية العامة 2016 والطلاب يشتكون من صعوبة الامتحان

اليوم تم تسريب امتحان التفاضل والتكامل الخاص بالثانوية العامة 2016 ، حيث تم اليوم تسريب امتحانات الثانوية العامة وهي كالعادة وليس بجديد وايضا كان يتداولو الامتحانات علي الهواتف المحمولة وكان الطلاب يشتكون من صعوبة الامتحان ، أوضح الطلاب أن السؤال الأول في مستوى الطالب المتفوق ، أما السؤال الثالث ضمن “المعادلات” ففي منتهى الصعوبة، اما عن جميع أسئلته غير مباشرة.

وكان جدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة أدوا صباح اليوم الأحد امتحان مادة التفاضل والتكامل للقسم العلمي شعبة الرياضيات، وسط تكثيف أمني من قوات الشرطة، وقيام الأمن بتفتيش الطلاب ومنع دخولهم بهواتف المحمول.

يذكر أن ماراثون امتحانات الثانوية العامة “نظام حديث”، انطلق في 4 من الشهر الجاري، حيث يؤدي ٥٦٠ ألف طالب وطالبة، وتتابع وزارة التربية والتعليم سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة و٢٧ غرفة فرعية على مستوى المحافظات، كما يتابع اتحاد طلاب المدارس مشكلات وشكاوى الطلاب أثناء الامتحانات من خلال غرفة عمليات الاتحاد.

تسريب امتحان التفاضل والتكامل

حيث تداول عدد كبير اليوم من أولياء أمور طلاب الثانوية العامة 2016 ، امتحان زعموا أنه خاص بامتحان مادة “التفاضل والتكامل”، على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ، وقد ظهرت علامات الضيق و الاندهاش على وجوه أولياء الأمور، بعدما رأوا الامتحان بعد نصف ساعة من بدء أداء الامتحان، من خلال الهواتف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status