التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار “$” فى مصر اليوم الاحد 19-6-2016 السوق السوداء مقابل الجنية المصري (محدث)

سعر الدولار اليوم $ واليوم تم تحديث اسعار الدولار حتي هذه اللحظة من مساء اليوم السبت لغدا الاحد 19 يونيو 2016 و كما عدوناكم علي موقع نبأ مصر نتعرف علي جميع الاسعار في مصر والدول العربية وهذا لتأكيد الاسعار قبل الشراء لعد النصب واليوم نتابع معكم ونتعرف علي اسعار الدولار الذي يكون دائما في مصر في الطالع والنازل ، حيث يواصل سعر الدولار اليوم $ مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الاحد 19/6/2016 تابع معا الاسعار .

اليوم نتعرف معا علي اسعار الدولار الذي شهد حالة من الاستقرار جديدة ، وقد تشهد السوق السوداء اليوم استقرار بسيط وهذا بسبب الاقبال البسيط من الاحتياج للعملة الصعبة من أصحاب الأموال والمستثمرين  والمستوردين داخل الأسواق المصرية وكان ذلك لسهولة الحصول على العملة الصعبة دون رقابة لتوافرها داخل السوق السوداء اما في البنوك لايوجد كما هو والاسعار للبنوك في استقرار مستمر وسنتعرف عليها ايضا علي نبأ مصر.

وقد تشهد الأسواق حالة جديدة اليوم من الاستقرار على عكس التوقعات التي أشارت من فترة علي أن سعر الدولار في السوق السوداء قد يرتفع مع دخول شهر رمضان المبارك، و هذا يترقب تجار العملة عطاء جديد من البنك المركزي الذي من شأنه أن يعمل على استقرار العملات الصعبة داخل الأسواق المصرية، إلا أن الدولار يواصل الاستقرار في مصر والسوق السوداء.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الاحد 19*6*2016

اما الان نتعرف علي سعر الدولار اليوم $ مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث وصل اليوم سعر صرف الشراء 10.85 أما عن سعر البيع كان 10.90 .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

اما الان نتعرف علي سعر الدولار اليوم $ مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء ، حيث وصل اليوم سعر صرف الشراء 10.85 أما عن سعر البيع كان 10.90 .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status