التخطي إلى المحتوى
بالصور وزير البيئه يتفقد احوال المواطنين علي موتسيكل بدون حراسه
قال الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، إنه أجرى جولته المفاجئة اليوم لمتابعة سير منظومة المخلفات الجديدة بمنطقة المنيرة الغربية بامبابة بمحافظة الجيزة بدون علم أحد من الوزارة سواء حراسته الخاصة، كما أنه ذهب للمنطقة بواسطة إحدى السيارات التابعة لنبوتجية منظومة المخلفات بإمبابة “سيارة نصف نقل” وليس بسيارته الخاصة ثم ركب دراجة نارية “موتوسيكل” وتفقد بها الشوارع الداخلية للمنطقة.
62016172257466970
وأضاف خالد فهمى أنه استمع إلى آراء سكان المنطقة فى المنظومة منذ تطبيقها بمنطقة المنيرة الغربية بالإضافة إلى أصحاب المحلات التجارية كمحلات الجزارة والمقاهى وغيرها، موضحا أن بعض المواطنين اشتكوا من عدم وصول الخدمة إليهم أو عدم مرور جامع القمامة على منازلهم حتى الآن والبعض الأخر اشتكى من قدوم جامع القمامة إلى المنازل فى السابعة صباحا معتبرين ذلك باكرا للغاية .
وتابع الوزير: “دخلت الشوارع الجانبية بالموتوسيكل علشان اشوف مدى تطبيق المنظومة ولقيتها انظف من الرئيسية بالمنطقة “، مؤكدا أن الغالبية العظمى من المواطنين أكدت أن هناك تحسين ملحوظ بالنسبة لملف القمامة بالمنطقة . وأشار الوزير، إلى أنه بعد ذلك التقى النائبان إيهاب الخولى وطارق سعيد حسانين النائبين بالمنطقة بعدما علما بجولته حيث التقاهما فى حضور المواطنين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status