التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 اليوم السابع > وزارة التربية والتعليم الفني الفصل الدراسي الثاني 2016

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 اليوم السابع حيث يبحث  الآن طلاب  وطالبات الدبلومات الفنية الدور الأول بكل  عن نتائج الامتحانات وذلك بعد الانتهاء من تقديم الامتحانات الخاصة بهم اليوم الخميس 16-6-2016  ، ذلك وتواصل وزارة التربية والتعليم جهودها من أجل إنهاء عملية تصحيح الأوراق لكل  التخصصات وكذلك رصد الدرجات النهائية ومن المتوقع إعلانها في شهر يونيو 2016 .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 اليوم السابع

و الجدير بالذكر أنه بعد الانتهاء من كل الإجراءات الإدارية اللازمة لإعلان النتيجة  سوف يتم عرض نتيجة الدبلومات الفنية 2016 على السيد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم  .

وذلك حتى يتم اعتمادها  بشكل رسمي حيث قد  أكدت وزارة التربية والتعليم أنه بعد اعتماد النتيجة سوف يتم بدء نشر نتائج الدبلومات الفنية 2016  من خلال  موقع وزارة التربية والتعليم  علي الإنترنت .

نتيجة الدبلومات الفنية  وأيضاً من خلال موقع البوابة المصرية للتعليم الفني وذلك بحد أقصي يوم الثلاثاء الموافق 28-6 – 2016 وسوف تشمل إعلان نتائج الدبلومات الفنية بكلتا النظامين الزراعي نظام ثلاث سنوات وكذلك نظام الخمس سنوات.

وأيضاً الدبلوم  الصناعي و كذلك الدبلوم التجاري نظام الثلاث سنوات و نظلم الخمس سنوات أما بالنسبة لنسب النجاح المتوقعة هذا العام فيذكر أن نسبة نجاح الدبلومات الفنية  العام الماضي قد بلغت  53.82%.

نتيجة الدبلومات الفنية  ومن المتوقع  هذا العام أن تتخطى هذه النسبة لتصعد إلى 70% وهذا علي  حسب أخبار عملية التصحيح ويذكر أن  الطلاب  والطلاب يترقبون الآن بكل حذر الإعلان عن النتيجة وهذا لأهمية النتائج في حياتهم وسوف ننشر لكم رابط الموقع الخاص بالنتائج فور إعلان النتائج علي موقعنا نبأ مصر فتابعونا وسيتم ارفاق موقع وزارة التربية والتعليم الفني الفصل الدراسي الثاني 2016.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status