التخطي إلى المحتوى
وفاة الشيخ محمد حسان Muhammad Hassan تعرف على الحقيقة معا

اليوم وعلىنبأ مصر وبعد ان ترددت اخبار كثيرة جدا عن وفاة الشيخ محمد حسان Muhammad Hassan تعرف على الحقيقة معا ،حيث ننشر لكم حقيقة الخبر عن وفاة الشيخ محمد حسان الحقيقة ، و أسرة محمد حسان تكذب شائعات وفاته.. محمود حسان الداعية لم ينطق بكلمة بعد سماع الخبر.. ويجهز حلقة جديدة للرد عليها.. ويمارس حياته بشكل طبيعى.. وحركة سلفية: بدأ فى تسجيل حلقات عن الثوابت الدينية .

حيث انتفض أشقاء الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، ضد شائعات وفاته التى روجت على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض وسائل الإعلام خلال الأيام الماضية، مؤكدين أن الشيخ يتمتع بصحة جيدة، كما أكدوا أنه يجهز سلسلة حلقات جديدة للرد على الهجوم على الثوابت الدينية. محمود حسان يرد على الشائعات: حسبى الله وانتقد الشيخ محمود حسان شقيق الداعية محمد حسان شائعات ترددت خلال الفترة الماضية حول وفاة الداعية قائلا “الله أعلم من وراء هذه الشائعة، وحسبى الله ونعم الوكيل”.

وهذا حول انعكاس هذه الشائعات على الداعية قال محمود حسان فى تصريحات لـ”اليوم السابع” “توعدنا على مثل هذه الشائعات، لأكثر من مرة وصحة الشيخ حسان بخير، وهو شخصية كثيرا من الناس يهتمون بكل أخباره والحديث عن وفاته شائعة ليس لها أى أساس من الصحة”. وأضاف شقيق الداعية محمد حسان: “كلنا سنموت جميعا كل واحد فينا له ساعة سيحدد فيها وفاته فنحن لسنا ضد الموت، ولكننا ضد الكذب والشائعات الكاذبة والمروجة ولذلك أعلنا بعد شائعة وفاة الشيخ كذبها”.

الداعية لم ينطق بكلمة بعد سماع الخبر وبسؤاله ماذا يقول الشيخ محمد حسان عندما يسمع شائعة وفاته، قال محمود حسان، إن الشيخ عندما يسمع هذه الشائعة لا يعلق بكلمة واحدة، مشيرا إلى أن الشائعات تصاعدت خلال الفترة الماضية بسبب تراجع الأخلاق، وموضحا أنهم لا يعرفون من وراء هذه الشائعة. وقال محمود حسان: “نحن لا نعرف من نشر شائعة وفاة الشيخ محمد حسان، ولن نقود حربا مع الآخرين ولكننا نقول حسبنا الله ونعم الوكيل، موضحا أن الشيخ حسان سوف يسجل حلقة خلال الأيام القليلة القادمة”. وفى نفس السياق، قال أسامة حسان، شقيق الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، إن الشيخ يتمتع بصحة جيدة، ويمارس حياته بشكل طبيعى، موضحا أن الشائعات التى خرجت مؤخرا بأنه يعانى من مرض شديد أو سوء حالته لا علاقة لها بالحقيقة.

وايضا أضاف شقيق حسان فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن الشيخ حسان يمارس حياته بشكل طبيعى يوميا، وأحيانا يذهب لقناة الرحمة الفضائية، داعيا محبى الشيخ إلى الدعاء له. وحول ما إذا كان الشيخ محمد حسان، يجهز لسلسة حلقات جديدة على قناة الرحمة، قال أسامة حسان: “الشيخ لم يحدد موعدا نهائيا لظهوره من جديد على شاشات قناة الرحمة، مكتفيا بالقول:”دعواتكم”. فيما قالت حركة دافع، للدفاع عن العلماء، إن الشيخ محمد حسان اقترب من الانتهاء من سلسلة جديد للرد على الهجوم على الثوابت الدينية، وستذاع على قناة الرحمة خلال أيام قليلة. وقال محمد رجب، مؤسس حركة “دافع” إن الشيخ بدأ فى تسجيل حلقات جديدة، تتضمن ردود علمية وشرعية على الهجوم على الثوابت الدينية، وكذلك المد الشيعى، ستذاع خلال أيام”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status