التخطي إلى المحتوى
معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى بالاسم من الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات “المرحلة التانية “

الان نقدم لكم معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومى فى مصر وستكون من الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات “المرحلة التانية ” وايضا سنتابع معا على موقع نبأ مصر وايضا نتابع الاخبار عن الانتخابات المصرية المرحلة 2 هنا.

معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم والرقم القومى الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات  2015 اللجنة العليا للانتخابات 2015 ، تعلن عن  مواعيد  المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية عام 2015 في 14 محافظة من محافظات مصر .

حيث اشارت االعليا للانتخابات الي ان  التصويت في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية سوف يبدأ في يومى 21_22 من شهر نوفمبر الحالي .

ويليه بدء التصويت داخل محافظات جمهورية مصر العربية  في يومى 22و23 نوفمبر الشهر الجارى ، و اكدت ان عملية الصمت الانتخابي سوف تبدأ  يوم 20 نوفمبر الجارى واكدت ان ينبغي علي جميع المرشحين الالتزام بالصمت الانتخابي وعدم القيام باى ترويج  او اعلانات تخص اى مرشح من المرشحين ، وايضا  لا يجوز لوسائل الاعلام ان توجه اراء الناخين لاى مرشح ابتداءا من يوم 20 نوفمبر مع بداية فترة الصمت الانتخابي ومن يخالف  ذلك يتعرض للغرامة وعقوبة الشطب من الجدول .

ومن جانبها اللجنة العليا للانتخابات قامت بتوفير كل السبل امام الناخبين من اجل تيسير الادلاء بالاصوات في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس الشعب 2015 ، حيث جعلت من السهل علي المواطن التعرف علي لجنته الانتخابية  من خلال الدخول الي الموقع الرسمى للجنة العليا للانتخابات  ،  وملء بياناتك مثل الاسم والرقم القومى المكون من 14 رقم ،  وبعدها سيظهر لك علي الفور اللجنة الانتخابية الخاصة بك ومكانها .

كما ان الشركة المصرية للاتصالات تيسيرا علي كبار السن والناخبين ممن يجدون صعوبة في الدخول الي الموقع الرسمى للانتخابات البرلمانية  ، عليهم الاتصال بالدليل 140  للتعرف علي مكان اللجنة الانتخابية  في اسرع وقت  بالاضافة الي التعرف الي رقم الناخب في كشوف الناخبين .

وايضا اضاف الي وجود خدمة جديدة من خلالها يستطيع الناخب ارسال الرقم القومى الخاص به في رسالة الي الرقم 5151 في رسالة  علي الهاتف الجوال وسوف يتم الرد عليك علي الفور برسالة تتضمن البيانات الانتخابية الخاصة بك علي هاتفك المحمول .

اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية  تناشد المواطنين  بضرورة الادلاء باصواتهم نظرا لاهمية الدور الذي يقوم به البرلمان  في وضع التشريعات والسياسة في مصر خلال الفترة القادمة ، هذا وقد أكدت أن العالم كله يراقب عن كثب الانتخابات البرلمانية في مصر خاصة وانها الانتخابات الثانية في وقت قصير . تعرف علي لجنتك الانتخابية من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status