التخطي إلى المحتوى
تنسيق التمريض العسكري 2016 تنسيق التمريض و الثانوية العسكرية 2016 الحد الادنى للقبول في تنسيق التمريض العسكري ظهرت الان نتيجة الحد الادنى للقبول في تنسيق التمريض العسكري 2016
تنسيق الصنايع 2016

زوارنا ومتابعينا عبر موقع نبأ مصر الان ننقل اليكم رابط تنسيق وشروط القبول بالتمريض العسكري الأن تقوم وزارة الدفاع بالاعلان عن شروط التقديم في المدارس العسكرية الثانوية التابعة لها وخاصة التمريض العسكري لطلبة الاعدادية لعام 2016 – 2017.

وحددت الحد الادنى للقبول في تنسيق التمريض العسكري وهي ان يكون الطالب حاص على مجموع 170 درجة في نتيجة الشهادة الاعدادية العامة و اللغات الانجليزية ، و 250 درجلة لطلبة الشهادة الاعدادية الازهرية.

واهم شروط الالتحاق بالتمريض العسكري هو قبول ولي الامر لدخول ذويه في القوات المسلحة والتحاقه بـ التمريض العسكري للبنات و للبنين ويجب تقديم موافقة كتابية على هذا.

وايضا يشترك ان يكون الطالب مصري الجنسية ومن ابوين مصريين ولا يقل عمره 14 سنة ولا يزيد ايضا عن 17 سنة ، وعليه اجتياز جميع اختبارات القبول ومن بينها الكشف الطبي.

كما اوضح مسئول الخدمات الطبية بالقوات المسلحة ان من شروط التقدم بالتمريض العسكري ان لا يكون سبق التحاق المتقدم بالمدارس العسكرية ورفده وسوف يتم الاعلان عن نتائج الكشف الطبي في شهر يوليو.

اما آخر موعد للتقديم هو بداية يوليو 2016 القادم.

ويحصل الطالب في حالة قبوله في مدرسة التمريض العسكري ونجاحه بكل الاختبارات على كل امتيازات افراد القوات المسلحة ومن بينها امكانية السفر في بعثات تعليمية داخل وخارج مصر.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول تنسيق الشهادة الاعدادية العامة او الشهادة الاعدادية الازهرية وشروط القبول في الثانوية العسكرية مدرسة التمريض العسكري اضغط هنا  >> www.tansik.egypt.gov.eg/application .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status