التخطي إلى المحتوى
مديرية التربية والتعليم ببورسعيد eduports #نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2016

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد ، حيث أعلنت منذ ساعات قليل النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيدeduports وذلك بعد اعتمادها من محافظ بورسعيد اللواء الغضبان ، وذلك بالمشاركة مع وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد  وتم اعتماد نتيجة  الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بكل الإدارات التعليمية بمحافظة بورسعيد.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد eduports

والجدير بالذكر أنه قد انتهى جميع المصححون منذ عدة أيام من عملية تصحيح كل الأوراق الامتحانية الخاصة بالصف الثالث الإعدادي بالمحافظة.

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أما عن سبب تأخر النتيجة فهو بسب مراجعة النتيجة عدة مرات كثيرة  وذلك بأوامر من وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

أما عن  نسبة النجاح في محافظة بورسعيد فقد بلغت  70.14% ولقد حضر امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الثاني الدراسي ببورسعيد عدد  10697 طالب وطالبة ونجح منهم عدد 7454 طالب وطالبة .

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد أما عن عدد  الطلاب الراسبين في الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد فقد بلغ عددهم  3180 طالب وطالبة .

ولقد أنشأت المديرية بوابة إلكترونية علي الإنترنت لكي يصبح من السهل لأي طالب وطالبة الحصول علي نتائجهم فقط بأرقام الجلوس الخاصة بهم فبمجرد إدخال رقم الجلوس يظهر لكم النتائج بجميع الدرجات الحاصلين عليها .

مديرية التربية والتعليم ببورسعيد هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد عن سبب تأخير النتائج والسبب هو الدقة في مراجعة الدرجات والانتهاء من عملية رصد النتائج النهائية وللدخول إلي الموقع لمعرفة النتائج من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status