التخطي إلى المحتوى
مباريات الاهلى القادمة في الدوري المصري 2016 مواعيد مباريات الاهلى القادمة بالكامل

اليوم نتعرف علي باقي مباريات الدوري المصري للفريق النادي الاهلي المصري ، مباريات الاهلى القادمة , حيث ينتظر الكثير من عاشقى كرة القدم الساحرة المستديرة المباريات المتبقية في الدوري المصري الذى تم انعقاده منذ فترة , والذى خاضت فيه الكثير من الفرق الرياضية المنافسة القوية مع الفرق الأخري, فكل فريق له مشجعيه وجمهوره الذى يفضله ويبحث دائما عن مبارياته القادمة التى سيخوضها لكى يتابعها باستمرار بروح من الحماسة والاثارة والمتعة , والتشجيع الذى يصل الى مداه , فعندما يفوز فريق ما تجد ان جمهوره يتنابه مشاعر الفرحة الكبيرة والعارمة .

ولعل هذا الامر ينطبق على النادى الأهلي الذى يعد واحدا من اهم فرق كرة القدم الذى استطاع أن يحتفظ بمكانة كبيرة في قلوب الكثير من المشجعين المصريين , فلهذا النادى شعبية  وجماهيرية كبيرة للغاية , ومنذ انعقاد الدوري في مبارياته الاولى , والكثير من المشجعين ابدوا اهتماما كبيرا له , وحرصوا على متابعة كافة المباريات الخاصة به والتى تأتى بالتتابع , واليوم ومع اقتراب الدورى على نهايته وتقلص اعداد المباريات المتبقية به .

يتساءل الجمهور عن المواعيد الخاصة بهذه المباريات , واي من الفرق الرياضية ستخوض المنافسة فيها بعد المواجهة الثنائية التى ستجمع بينهما , ولذلك جئنا اليكم اليوم بالمواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية التى من المقرر أن يخوضها النادى الاهلى خلال الايام القادمة .

مباريات الاهلى القادمة في الدوري المصري :

على الرغم من تعرض النادي الأهلي للهزيمة من قبل نادى المصري البورسعيدي في المباراة القوية التي جمعت بينهم اول امس , الا انه لا يزال يتصدر ترتيب الدورى وذلك برصيد نقاط يبلغ 71 نقطة , وفيما يتعلق بالمباريات القادمة له فى هذا الدورى , فمن المنتظر ان يخوض ثلاثة مباريات فقط يواجه فيها افضل الفرق الرياضية والتى يأتى على رأسها النادى الاسماعيلى ونادى الزمالك , وبشأن المواعيد الخاصة بها , فيمكن ذكرها على النحو التالى :

  1. المباراة الاولى , فمن المقرر عقدها فى يوم 24/6/2016 , والتى يقابل فيها النادى الأهلي نظيره الاسماعيلى .
  2. اما المباراة الثانية , فمن المقرر عقدها فى 4/7/2016 , والتى يقابل فيها نادى الاتحاد السكندري وذلك على اسنتاد برج العرب .
  3. اما المباراة الثالثة والاخيرة , فمن المقرر أن تعقد فى 9/7/2016 ,  وستجمع بين النادى الأهلي والزمالك فى لقاء حاسم ونارى , وذلك على استاد بترو اسبورت الرياضى .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status