التخطي إلى المحتوى
كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي الجديدة بالالوان وكمان بــ 25 جنية فقط

اليوم نتعرف معكم علي كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي الجديدة البطقة بالالوان وايضا تم تحديد ملغ 25 جنية فقط ، وقد صرح مصدر داخل وزارة الداخلية بانه تم البدء في تطوير كافة الأقسام وقطاع الأحوال المدنية ومناطق استخراج الرقم القومي لتستوعب كافة الأعداد الكبيرة التي ستقوم بالتحويل إلي بطاقة الرقم القومي الجديدة.

كيفية استخراج بطاقة الرقم القومي الجديدة بالالوان

والتي صرح بانها ستكون بتكلفة 25 جنيها بدلا من 15 جنية مشيرا انه سوف يتم إضافة خدمات بنكية وتأمينية علي البطاقة لكي يتم التسهيل علي المواطن استخدامها في المعاملات المالية أيضا.

علي أن يتم تقديم خدمات مميزة للمواطنين بعد رفع التكلفة وإعادة ترميم المباني الغير صالحة والتوسع في إنشاء مباني جديدة تخدم المواطنين

وذلك لتوفير الوقت الذي يهدره المواطن في استخراج بطاقة الرقم القومي الخاصة به كما سيتم إرسال قوافل إلي النجوع والمناطق الريفية والبعيدة لمساعدة في استخراج الرقم القومي ، وكذلك المستشفيات والمصانع والهيئات الحكومية لتخفيف الضغط علي المراكز ومنع التكدس والازدحام.

جاء ذلك بعد أن وافق مجلس النواب بشكل نهائي علي تعديل بطاقة الرقم القومي علي أن يكون تكلفتها 25 جنية للإجراءات العادية و150 جنية للحالات العاجلة أما وثيقة الزواج ستكون بمبلغ 20 جنية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status