التخطي إلى المحتوى
مي عمر الاقوي في مسلسل الأسطورة #زوجي لم يجاملني في الاسطورة

نتعرف معا علي النجمة مي عمر وهي الممسلة الاقوي في مسلسل الأسطورة حيث اليوم تقول ان #زوجي لم يجاملني في مسلسل الاسطورة ، حيث قالت الفنانة الشابة مي عمر في تصريح اليوم ، إنها “مبسوطة ومتوقعتش النجاح في الوقت ده وبعد يومين أو 3 أيام من عرض المسلسل ومبسوطة وأشعر بالخوف تجاه المسؤولية التي أشعر بها بعد عرض الأسطورة.

و قد ردت مي على الهجوم الذي تعرضت له من بعض الممثلات المشاركات في الأسطورة على خلفية حذف زوجها مخرج العمل محمد سامي، بعض مشاهدهن لصالحها، قائلة “سمعت هذا الكلام في المواقع الإلكترونية والجرائد، والسوشيال ميديا، لكن صراحة ليس لدي أية مشكلات معهن، والعلاقة طيبة، وليس لدي نية لأية خلافات، ولا يشغلني إن كانت شائعات أو حقيقة”.

مي عمر الاقوي في مسلسل الأسطورة #زوجي لم يجاملني في الاسطورةمي عمرفي مسلسل الأسطورة

ونفت سعي زوجها لحذف المشاهد، مؤكدة أن الأعمال صورت بشكل طبيعي ومهني دون تدخل محمد سامي لمصلحة شخصية، مضيفة “لا أعلم سبب هذا الكلام إن صحّ، ولا أشغل بالي، فقط أركز في عملي”.

وتشارك مي عمر في الموسم الرمضاني بعملين الأول الأسطورة من بطولة النجم محمد رمضان، والثاني الطبال الذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة.

ولفت أداء مي عمر في مسلسل “الأسطورة” الكثير من المشاهدين وهو ما انعكس على مواقع التواصل الاجتماعي الذي توجها بلقب “البسكوتة”.

وقالت مي عن تجربتها مع الفنان محمد رمضان “تجربة عظيمة ومبسوطة جدًّا إني بمثل مع فنان كبير في حجم رمضان”.

وأثار طبيعة الدور والمساحة التي تؤديها مي في “الأسطورة” غضب عدد من زميلاتها الممثلات المشاركات في المسلسل، وفي المقدمة الفنانة نسرين أمين التي عبرت عن غضبها تجاه حذف مشاهدها لصالح زوجة مخرج العمل محمد سامي زوج مي عمر، على حد وصفها.مي عمر الاقوي في مسلسل الأسطورة #زوجي لم يجاملني في الاسطورة

مي عمر

وكتبت نسرين عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر” “لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها”.

وذكرت تقارير صحفية أن خلاف نشب بين الفنانة ياسمين صبري ومي عمر وزوجها محمد سامي، تسبب في انسحابها من تصوير مشاهدها الأخيرة في “الأسطورة”، لكنها لم تكشف عن الخلاف بشكل رسمي أو عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل “الأسطورة” من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

وكشفت مي عمر أنها تستعد لخوض فيلم سينمائي جديد، لكن التفاوض ما زال قائمًا حول طبيعة الدور والموافقة النهائية.

وأشارت إلى أن أقرب المسلسلات إلى قلبها خلال السباق الرمضاني الجاري “مأمون وشركاه” للزعيم عادل إمام، و”ونوس” للفنان الكبير يحيى الفخراني، بالإضافة إلى “الطبال” و “الأسطورة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status