التخطي إلى المحتوى
حقيقي.. نتائج الصف التاسع في سوريا 2016 بالاسم ورقم الجلوس محافظة السويداء دمشق وريف دمشق الحسكة دير الزور
نتائج التاسع 2016

الان نتابع معكم ونتعرف علي نتائج الصف التاسع في سوريا 2016 بالاسم ورقم الجلوس محافظة السويداء دمشق وريف دمشق الحسكة دير الزور ، لصف التاسع خلال العام الدارسي الماضي، وعلى الرغم من تعليمات الدكتور هزوان الوز وزير التربية السورية بأن تكون امتحانات آخر العام فى جميع المواد سهلة وبسيطة ومباشرة وأيضا لمستوى الطالب المتوسط، وذلك لتخفيف العبئ الواقع على كاهل طلاب شهادة التعليم الأساسي، وأيضا على أولياء الأمور سواء الآباء أو الأمهات، وبالفعل قام أساتذة ومستشاري الاختبارات بتفعيل هذا المقترح الوزاري.

قال أحد المعلمين أن وزارة التربية السورية ستعلن رسميا من خلال الصفحة الالكترونية الموثقة على الفيسبوك موعد صدور نتائج الصف التاسع فى سوريا 2016 والشهادة الاعدادية الشرعية “التعليم الاساسى” وذلك قبل إعلانها بيومين ما يقارب 48 ساعة تحديدا، وأن كافة الأخبار المنشورة عبر الصحف الاخبارية غير صحيحة، ويمكنكم متابعة كل ما هو جديد بما يخص التعليم فى سوريا من خلال موقع الوزارة الرسمي: moed.gov.sy.

نتائج التاسع في سوريا نتائج شهادات التعليم الاساسي حسب الاسم نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب 2016 وزارة التربية السورية ، ننشر لكل زوار موقع نبأ مصر الان نتيجة الصف التاسع في سوريا 2016 ، أخيرا بدأ موقع وزارة التربية السورية الرسمي استقبال طلبات نتائج الصف التاسع فى سوريا 2016 www.moed.gov.sy بعد تعطله لعدة ساعات نظرا للضغط الشديد من طلاب شهادة التعليم الأساسي ممكن كانوا يحاولون الاستعلام برقم الاكتتاب وحسب الاسم.

نشرت بوابة موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع فى سوريا 2016 www.moed.gov.sy وأوضحت أن هناك 7 طلاب حصلوا على العلامة التامة 3100 كاملة، بينما الحاصلين على مرتبة الشرف مجموع من 90 حتى 100 %، ونشرت الأوائل على مستوى المدرسة والمحافظة.

نظل مترقبين لكم لحظة صدور نتائج التاسع في سوريا 2016 حيث أصبحت دقائق تفصلنا لإعلان نتائج التعليم الأساسي السوري، حيث يترقبه الطلاب منذ عدة أيام ولقد حانت اللحظة التى ننشر لكم فيها بيانات الطلاب فى الشهادة الإعدادية من درجات واسم ومحافظة ورقم اكتتاب.
لم يبقى سوى عدًا تنازلياً وموعنا بعد قليل والمؤتمر الصحفي لإعلان نتائج التاسع في سوريا، تنظمه وزارة التربية السورية برئاسة الدكتور وزير التعليم السوري وقيادات كبيرة من داخل الوزارة لتنظيم حفل إعلان الأوائل على شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية بسوريا.

المؤشرات الأولية لنسبة نجاح نتائج التاسع فى سوريا 2016 “التعليم الأساسى” على موقع وزارة التربية السورية لم تكن على المستوى الطلوب، ومن المرجح أن تنخفض معدلات التفوق وتزداد نسب الرسوب سواء فى التاسع أو الاعدادية الشرعية على حد سواء، وأوضح المتحدث الإعلامي بإسم موقع وزارة التربية السورية أن ذلك يرجع بسبب الأوضاع الأمنية التى يعيشها أبناء الوطن، وعدم الانتظام فى الحضور بالفصول والمدارس، خوفا من الهجوم الجوي المستمر بي الجيش النظامي والمعارضة.

يتهافت عدد كبير من طلاب شهادة التعليم الأساسى فى سوريا حول موعد صدور نتائج الصف التاسع 2016 عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي moed.gov.sy، وبدأت التعليقات والاستفسارات والأسئلة تنهال على الصفحة الالكترونية عبر الفيسبوك والسوشيال ميديا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats