التخطي إلى المحتوى
غدا.. امتحان الكيمياء 2016 جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 علي موقع وزارة التربية والتعليم

غدا الخميس يكون امتحان الكيمياء 2016 للثانوية العام وسنتعرف معكم اليوم علي جدول امتحانات الثانوية العامة 2016 من علي موقع وزارة التربية والتعليم ، وسنتابع باقي المواد التي تتبقي لمرحة الثانوية العام ،وقد قامت اليوم وزارة التربية والتعليم بنشر 50 سؤال للثانوية العامة في اغلب مواد الثانوية وهو من أجل تخفيف العبئ على الطالب وايضا لمساعدته وقد قمنا قبل ذالك بوضع نماذج الاختبارات التي تمت من وزارة التربية والتعليم.

امتحان الكيمياء 2016 حيث تنطلق غدا الخميس 16/6/2016 امتحان الكيمياء 2016 وايضا امتحان الفلسقة والمنطق 2016 في مصر ، وقد يترقب الطلاب بحذر اليوم مواعيد الإمتحانات متأملين سهولة الإختبارات و ذلك على غرار صعوبة امتحان الفيزياء 2016 والذي لم تنجح صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة من تسريب امتحان الكيمياء 2016 حتي الان.

واليوم نقدم نصيحة الي جميع الطلاب بالدراسة الجيدة و الإعتماد على النفس بدل من الغش على مجهود الآخرين، امتحان الكيمياء 2016 ، و حتى الحظة لم يسرب على اى صفحة من صفحات الفيس وخصوصاً صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة اى اخبار حول تسريب امتحان الكيمياء 2016 او تسريب امتحان الفلسفة والمنطق 2016 وبهذا تكون نجحت وزارة الداخلية بالكشف عن المتورطين واغلاق ملف الغش الإلكتروني نهائياً.

كذلك سنكون معكم أولاً بأول في متابعة لأخبار امتحان الكيمياء 2016 وامتحان الفلسفة 2016، وقد أكدت الوزارة أن زمن الغش والتسريب انتهى بلا رجعة، حيث تم ضبط السيطرة على تسلسل الأحداث وضبط الجناة، وبذك تكون الوزارة قد طوت صفحة التسريبات بحسب بيان وزارة الداخلية المصرية.

تسريب امتحانات الثانوية العامة 2016

امتحان الكيمياء 2016 ، للمرة الرابعة تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016 حيث أعلنت احدى صفحات التواصل الإجتماعي الفيسبوك عن تسريبها لامتحان اللغة العربية وامتحان التربية الدينية 2016 في الجمهورية وذلك قبل موعد امتحان العربي بساعات، الأمر الذي أخل في العملية التعليمية، كذلك تم يوم الثلاثاء تسريب امتحان اللغة الانجليزية  2016.

الأمر الذي دفع بوزارة التربية والتعليم في مصر الى تأجيل موعد التربية الدينية الى يوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2016 وذلك بسبب التسريب المسبق لموعد الامتحان، كما نحيطكم أعزائنا الطلاب أن نموذج اللغة الانجليزية المنتشر عبر الإنترنت هو نموذج قديم وليس امتحان السنة الحالية.

وتواصل وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع وزارة الداخلية كافة الجهود لضبط حالة الغش الإلكتروني وذلك للحفاظ على المسيرة التعليمية بسلامة، ومن أجل إعطاء كل ذي حق حقه وأن يكون النجاح من نصيب المجتهد وليس من يعتمد على الغش وإهداء طاقات الطلاب المتفوقين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status