التخطي إلى المحتوى
دلوقتي.. نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان

دلوقتي.. نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتابع معكم لان نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان ، حيث قام ناسخ من علي على موقع نبأ مصر الان وقد ننشر لك دلوقتي.. نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان .

وقد اعلنت الان نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان ، ننشر لكل زوار موقع تواصل الكرام نتيجة البريفيه نتائج الشهادة المتوسطة 2016 معرفة نتائج الشهادة المتوسطة زوارنا الكرام من لبنان الشقيق الذين ينتظرون على احر من الجمر موعد ظهور النتئج, فريق عمل القسم التعليمي يرصد لكم اليوم النتائج من لبنان, حيث نرصد لكم مع بوصعب يعلن اخيراً موعد صدور نتائج الشهادة المتوسطة 2016 #البريفيه .. لمعرفة نتائج الشهادة المتوسطة اتصل على الرقم الساخن 01772050 واستلم النتيجة توقع ابو صعب (وزير التربية) ان تصدر نتائج الشهادة المتوسطة الأسبوع المقبل .

دلوقتي.. نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان

حيث أعلن وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب في اتصال مع “الوكالة الوطنية للاعلام” أن “التصحيح قد بدأ في الشهادات المتوسطة في محافظات عدة، والمراكز هي في بئر حسن في بيروت، طرابلس وجونية وصيدا وزحلة”، وقال: “من أجل تسريع العمل وفق الطريقة الجديدة المرتكزة إلى المكننة، تبين أن هناك نقصا في عدد اساتذة المعلوماتية الذين سيتم الاستعانة بهم من أجل إدخال النتائج في المعلوماتية مباشرة المرتبطة بوزارة التربية”,وطالب من “كل أساتذة المواد الاجرائية في المعلوماتية المتعاقدين أو أساتذة المعلوماتية الموجودين في المناطق كافة التواصل مع دائرة الامتحانات من اجل الالتحاق بعملية التصحيح للاسراع في إصدار النتائج. هناك الكثير من المصححين، لكن هناك نقصا في الاساتذة الذين يساعدون في إدخال المعلومات إلى الكومبيوتر، نطلب من أساتذة المكننة التواصل مع دائرة الامتحانات للالتحاق بعملية التصحيح للاسراع في إصدار النتائج أو الاتصال على الرقم الساخن 01772050″.

نتائج البريفيه اخر العام 2016

وردا على سؤال عن موعد صدور النتائج، أجاب: “لقد حدد 27 من الشهر الحالي كموعد لصدور النتائج، لكنني أتوقع صدورها في كل المحافظات الأسبوع المقبل، وكحد أقصى نهاية الأسبوع المقبل” ,نتائج البريفيه اخر العام 2016 اعلان نتائج الشهادة المتوسطة حسب الاسم 2016 نتائج امتحانات شهادة البريفيه في لبنان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status