التخطي إلى المحتوى
hio.gov.eg تسجيل علاج فيروس سى لعلاج الكبد الموقع الخاص لعلاج فيروس c سي

hio.gov.eg  اليوم نقدم لكم الموقع الرسمي لتسجيل في علاج فيروس سى لعلاج الكبد الان وبعد ان تم الاعلان من وزاراة الصحة نقدم لكم الموقع الخاص لعلاج فيروس c سي ، الان نتعرف عن الشروط اللازمة  للحصول على علاح فيروس سى وقد قامت الهيئة بالاعلان ان التسجيل للحجز فى علاج فيروس سى لعلاج الكبد سوف يكون فى التسجيل فى موقع الهيئة ويجب على الشخص المريض بهذا المرض ان يقوم بتسجيل كل البيانات المطلوبة لعملية التسجيل للحجز فى علاج مريض الكبد  .

موقع علاج فيروس سى لعلاج الكبد :-

وكان من المعروف ان “فيروس سى” من الامراض المنتشرة فى مصر و هذا وفقا للتقرير التى تثبت اعداد المرضى المصابين بهذا المرض فى مصر ، و حيث تقوم  وزارة الصحة بالعمل على  القضاء على هذا المرض داخل جمهورية مصر العربية ، و ذلك باتخاذ كل السبل و الاجراءات للتخلص من هذا المرض الشائع نهائيا من مصر .

و ايضا قد قامت وزارة الصحة بالتعاون مع الهيئة العامة للتامين الصحى الى علاج كل الحالات المريضة و المصابة  بفيروس سى و ذلك من خلال الاعلان التى قامت بة للتسجيل فى الموقع لكل الحالات ان تتقدم بتسجيل البيانات اللازمة و السليمة على موقع الهيئة الالكترونى الرسمى  .

شروط التسجيل فى موقع علاج فيروس سى hio.gov.eg :-

و قد قامت الهيئة التامين الصحى بوضع بعض الشروط  اللازمة من اجل التسجيل فى الموقع و للحصول على علاج فيروس سى و من  هذة الشروط :-

  1. ان يكون المريض لايقل عمرة عن  18 سنة حتى يستطيع التجاوب مع العلاج .
  1. ادخال كل البيانات اللازمة و التى تم الاعلان عنها من قبل الهيئة على موقع التسجيل الخاص بالهيئة و ان يكون للمريض  بطاقة علاجية خاصة بالتامين الصحى و ان تكون سارية المفعول وقت التسجيل .

و التسجيل لعلاج فيروس سى سوف يكون من خلال الموقع و يمكنك الدخول اليه الان من هناااا

التعليقات

  1. يا حضرات الا مش عارف يسجل فى فيرس يى ولا اى استفسار يتصل بالرقم 01068160409 وانا تحت امره وربنا يشفى كل مريض ولا تنسونا با الدعاء جمال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status