التخطي إلى المحتوى
جامعة جازان البوابة الالكترونية تستقبل الطلبة المتقدمين ، التسجيل في جامعة جازان

الان ومن جامعة جازان البوابة الالكترونية ، وسنتعرف كيفية التسجيل في جامعة جازان حيث تستقبل الطلبة المتقدمين اليوم الجامعة تابع معا علي موق نبأ مصر ـ حيث بدأت اليوم  جامعة جازان عبر بوابتها الإلكترونية علي الإنترنت مرحلة استقبال طلبات المتقدمين من الطلاب والطالبات بجميع كلياتها وأقسامها المتنوعة والمختلفة ، وذلك لمراحل البكالوريوس وكذلك الدبلوم انتظام وايضاً التعليم عن بعد والمنح الداخلية للعام الجامعي 1437- 1438 هـجري .

جامعة جازان البوابة الالكترونية – التسجيل في جامعة جازان

والجدير بالذكر أنه قد أشار عميد القبول والتسجيل  بركات مكرمي أن الاستقبال سوف يستمر حتى يوم الاثنين الـ 22 من رمضان 1437 هــ لدرجات البكالوريوس انتظام وكذلك درجة الدبلوم بكلية بيش.

جامعة جازان البوابة الالكترونية ولقد وضح سيادة عميد القبول والتسجيل أنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة القبول المبدئية للطلاب والطالبات في  يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر  شوال القادم،

هذا وسوف يتم إجراء المقابلات الشخصية للكليات التي تشترط المقابلات فيها يوم الأحد  التاسع عشر من شهر شوال على أن تنتهي  المقابلات يوم الأربعاء الـ موافق الثاني والعشرون من شهر  من شوال عام  1437 هـ .

التسجيل في جامعة جازان البوابة الالكترونية بالإضافة غلي ذلك فإن  عملية القبول في البوابة الإلكترونية علي الإنترنت سوف تغلق في اليوم الثامن من شهر ذي القعدة القادم  ولذلك سوف يكون أخر إعلان  لقبول جميع الطلاب والطالبات مبدئياً يوم الأحد ال11 من ذي القعدة.

و بالإضافة إلي ذلك فأن الجامعة قد توسعت في التخصصات حيث بلغ عدد التخصصات حوالي  خمسة وأربعون  تخصص للبنين وكذلك البنات منها أربعة تخصصات جديدة وللدخول إلي الموقع الإلكترونية لجامعة جازان من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status