التخطي إلى المحتوى
نتائج الامتحانات.. نتائج الصف التاسع برقم الإكتتاب 2016 “إعلان” نتائج التاسع بسوريا 2016 حسب الاسم رسميا موقع وزارة التربية السورية
وزارة التربية السورية

نتائج الامتحانات نتعرف عليها علي موقع نبأ مثر نتائج الصف التاسع برقم الإكتتاب 2016 اليوم تم الاعلان عن نتائج التاسع بسوريا 2016 حسب الاسم الاعلان رسميا من موقع وزارة التربية السورية

نتائج الصف التاسع برقم الاكتتاب لعام 2016 “سوريا” syrian education.org.sy كما عودناكم وقدمنا لكم اثر من موضوع عن نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب ، واذا كنت تريد النتايجة يمكنك كتابة الاسم ورقم الاكتتاب في الردود اسفل الموضوع وسيتم اعلامك بالنتيجة الخاصة بك ويمكنك ايضا الاطلاع علي هذا الموضوع : وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2016 الان صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي اليوم تابع معا .
حيث هناك العديد من الطلاب الأوائل في المستويات التعليمية بسوريا وعدد الناجحين لا بأس به ونحن ننشر لكم اخر الاخبار علي موقع نبأ مصر وأحدث نتائج الصف التاسع في سوريا للعام الحالي 2016 وذلك من خلال روابط سنضعها لكم متابعينا الاعزاء اسفل المقال للتعرف على نتائج الصف التاسع في سوريا دورة 2016 برقم الاكتتاب moed.gov.sy ,ذلك حيث نقدم لكم اليوم الثلاثاء 7-6-2016 نتيجة التاسع في سوريا 2016 التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية دورة 2016، متابعة نتائج شهادة الصف التاسع السورية 2016 في محافظة دمشق ، حلب ، حمص ، حماة، ادلب ، دير الزور، الحسكة ، الرقة ، درعا، السويداء ، اللاذقية ، طرطوس ، بانياس من موقع وزارة التربية السورية 2016 وهو الموقع الرسمي www.moed.gov.sy الذي ستعلن عليه الوزارة النتيجة التفصيلية لكل مادة لجميع طلاب التعليم الاساسي شهادة الاعدادية.
يستطلع موقع وزارة التربية السورية من خلال الصفحة الرسمية آراء الطلاب والطالبات قبل صدور نتائج الصف التاسع سوريا 2016 شهادة التعليم الاساسي الاعدادية الشرعية لكل المدن والمحافظات بداية من العاصمة دمشق حلب حمص دير الزور الحكسة.
تحاول وزارة التربية السورية من حين لآخر بث روح الاطمئنان فى نفوس طلاب شهادة التعليم الاساسي قبل ظهور نتائج الصف التاسع فى سوريا 2016، والتى من المتوقع أن يتم صدورها خلال الأيام القادمة، وكافة الأخبار تؤكد إعلانها يوم السبت القادم.
نشرت وزارة التربية السورية عدة مواضيع عبر صفحتها الالكترونية على موقع الفيسبوك حول توقيت صدور نتائج التاسع فى سوريا 2016 “شهادة التعليم الأساسى حسب الاسم و حسب رقم الاكتتاب لكل المحافظات حلب دمشق دير الزور الحسكة وباقي المحافظات.
تستمر تغطية إعلان نتائج التاسع سوريا لعام 2016، حيث أقدم الطلاب على الإطلاع على نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والمترقب أن تعلن مطلع الأسبوع المقبل ولم تنشر وزارة التربية السورية أى بيانات أو درجات تخص الطلاب حتى تلك اللحظة وفور وصول إخبار جديدة إلينا نطلعها لكم فورا.
نبقى معكم لإعلان موعد نتائج التاسع في سوريا 2016، حيث أصبحت المواقع تنشر مواعيد خاطئة حول صدور نتائج شهادة التعليم الأساسي بسوريا ولكن نتابع معكم الأخبار من داخل وزارة التربية والتعليم السورية لنحدد الموعد الأكيد حول إعلان نتائج التاسع.
نشرت الصفحة الرسمية لموقع وزارة التربية السورية بعض الأنباء بخصوص موعد صدور نتيجة شهادة التعليم الاساسي فى سوريا 2016 الصف التاسع، حيث أوضح أدمن الصفحة على الفيسبوك أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أى أخبار مؤكدة، وأضاف أن الوزارة ستحدد التوقيت قبل ظهورها بـ 48 ساعة على الأقل.
دائما ما ينشغل طلاب الصف التاسع بموعد صدور نتائج التعليم الاساسي 2016، ويقومون بالدخول على صفحة موقع وزارة التربية السورية للإستفسار عن النتيجة، وقد أوضح الدكتور هزوان الوز خلال المؤتمر الأخير، أن هناك عدد كبير من طلاب التاسع واجهوا مشكلات كبيرة، أهمها عدم القدرة على الحضور بالمدارس، أو عدم الاستطاعة حضور الاختبارات، وقال لقد اقترحنا مع بعض القيادات بالحكومة على ضرورة توفير حل بديل، نظرا للأزمة السياسية الراهنة التى تعيشها سوريا.
وقال وزير التربية السورية هزوان الوز أن هناك دورات المكملين لتكون طريقا آمنا للعبور للمرحلة الثانوية البكالوريا، وستبدأ بعد ظهور نتائج شهادة التعليم الاساسي 2016 “الصف التاسع”، وبخصوص مجموع الدرجات للإلتحاق بشهادة البكالوريا قال سيتم تحديد ذلك قريبا بعد مراجعة نسب النجاح والرسوب، وأكد أن النتائج الامتحانية لطلاب الشهادة الاعدادية الشرعية ستكون متوفرة على نفس موقع وزارة التربية السورية الرسمي.
نتائج التاسع في سوريا بالاسم:
وتحاول جريدة صوت الحرية مساعدة أبنائها طلبة وطالبات الصف التاسع لمعرفة نتائج التعليم الاساسي 2016 الشهادة الاعدادية حسب الاسم وحسب رقم الاكتتاب، لذا يتوجب عليك عزيزي الطالب أو الطالبة ترك الاسم والمحافظة ورقم الاكتتاب بتعليقات الفيسبوك وسيرد عليكم مشرف القسم التعليمي فى الوقت المناسب فكونوا فى الموعد.
وقال الرئيس السوري بشار الأسد خلال قناة التربوية التعليمية الرسمية بالتلفزيون أن وزارة التربية السورية تحاول إيجاد حلول فعالة للقضاء على الأزمة الراهنة، وذلك من خلال توفير فرص عديدة للطالب ليمتحن بها، ونشر الدروس والشروحات والمناهج الدراسية على الانترنت وصفحات شبكات التواصل الاجتماعي، بينما سيكون هناك رأفة فى نتائج التاسع فى سوريا 2016 “شهادة التعليم الأساسي” والنتائج ستكون رسمية.
تابعونا خلال الساعات القادمة والموقع الرسمي لوزارة التربية السورية وصدور نتائج الشهادة الاعدادية 2016 آخر العام الدراسي أو شهادة التعليم الأساسى “الصف التاسع” عبر الرابط التالي: http://moed.gov.sy

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status