التخطي إلى المحتوى
حقيقة وقف اعلان الدوندو اليوم والسؤال ما هو الدوندو ؟ معنى الدوندو

حقيقة وقف اعلان الدوندو اليوم نتعرف علي  الخبر معا علي موقع نبا مصر حيث الكثير من الوطن العربي يسأل ما هو الدوندو ؟ اعرف معا معنى الدوندو ، حيث قرر بالفعل اليوم جهاز حماية المستهلك الاثنين 13-6-2016 بأنه يتم وقف بث الإعلانات التليفزيونية لشركات جهينة وكذلك شركة الأهرام للمشروبات وشركة قطونيل وشركة دايس .

وسبب وقف البث هو إنتهاك هذه الشركات في مضمونها للكرامة الشخصية و كذلك عدم احترامها للذوق العام والعادات والتقاليد المجتمعية وأيضاً لخروجها على الآداب العامة  ، من أسباب وقف البث أيضاً استخدامهم للأطفال وهذا مخالف  للمواصفة القياسية للإعلان رقم 4841 لعام 2005 ووكذلك رقم  5008 لعام 2005 خلال الأربعة وعشرون ساعة من تاريخ الإخطار.

اعلان الدوندو

ولقد قال  رئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقوب إنه في إطار جهود الجهاز لحماية حقوق المستهلكين في ضوء مقتضيات القانون رقم 67 لسنة 2006.

فقد تمكن جهاز المستهلك بواسطة مرصده الإعلامي من رصد إعلانات الشركات السابق ذكرها بواسطة  بثها بالقنوات الفضائية المختلفة بالجهاز وهذا بعد أن ورد الكثير  من الشكاوى ضد تلك الإعلانات.

وقف اعلان الدوندو هذا وقد طالب رئيس جهاز حماية المستهلك المستهلكين من خلال الاهتمام بالإبلاغ عن أية شكاوى لديهم لكي يتمكنوا  من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين .

وأضاف سيادة اللواء أنه يوجد أكثر من وسيلة للإبلاغ عن أي شكاوي سواء أكان هذا بواسطة  الخط الساخن علي رقم  19588  أو  عن طريق مكاتب البريد التي تنتشر  فى جميع أنحاء الجمهورية .

ويوجد طريقة أخري من من خلال الموقع الإلكتروني للجهاز ويمكنك الدخول عليه من هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status