التخطي إلى المحتوى
اليمن قصف التحالف العربى اليوم مباشر مواقع الحوثيين بالعاصمة اليمنية فى صنعاء بمحافظة تعز

اليمن قصف التحالف العربى اليوم مباشر حيث ننشر اليكم تغطية شاملة ومتكاملة عن اهم واخر اخبار اليمن فى متابعة مستمرة لكافة الاحداث عبر موقعنا الاخبارى اجيال نيوز , تابعو معنا تغطية اخبارية على مدار الساعة عن اهم واخر اخبار اليمن اليوم , حيث نقدم اليكم اسباب قصف التحالف العربى بالعاصمة اليمنية فى صنعاء تابعو معنا كافة التفاصيل الان .

واصل طيران التحالف العربي شن غاراته المكثفة على مناطق متفرقة من العاصمة اليمنية صنعاء، وتعز جنوبي البلاد، ليل السبت وصباح الأحد، فيما شهدت الأخيرة اشتباكات بين القوات الموالية للشرعية والمتمردين، حسبما أفادت المصادر الاخبارية .

وقصفت طائرات التحالف التي تقوده السعودية مبان حكومية، تسيطر عليها ميليشيات الحوثي وصالح في صنعاء، من بينها وزارة الدفاع وقيادة قوات الأمن الخاص ومعسكرات تابعة لصالح، والمجمع الرئاسي، مما ألحق بها أضرارا كبيرة.

كما شنت الطائرات غارات على الحوثيين وقوات صالح في تعز، التي شهدت أيضا اشتباكات بين القوات الموالية للشرعية والميليشيات المتمردة، في عدة مناطق أبرزها أحياء ثعبات والجحملية والدحي.

كما تبادل الطرفان إطلاق النار في محيط القصر الجمهوري، بينما قصف الحوثيون مناطق سكنية في وادي القاضي وجبل جرة.

وتأتي تلك التطورات بعد هجوم أودى بحياة العشرات من جنود التحالف في مأرب، وسط اليمن.

ونذكر اليكم ايضا عن اندلاع اشتباكات بين الحوثيين وميليشيات صالح، والقوات الشرعية المؤيدة للرئيس عبد ربه منصور هادي، في محافظة تعز جنوبي المن، في حين كثفت طائرات التحالف غاراتها على مواقع للمتمردين في العاصمة صنعاء.

وتركزت الاشتباكات في مدينة تعز في مناطق البعرارة والزنقل والدحي والزنوج غربي المدينة، بالإضافة إلى مناطق ثعبات والجحملية بمحيط منزل على عبد الله صالح، الذي تسيطر عليه القوات الشرعية، وبالقرب من القصر الجمهوري.

وفي تطور ذي صلة، قصف الحوثيون مناطق سكنية في محافظة تعز، حيث سقطت قذائف عدة على مناطق وادي القاضي وجبل جرة، وفق ما ذكرت المصادر الاخبارية في اليمن، الأحد.

في غضون ذلك، كثفت طائرات التحالف العربي غاراتها على مناطق عدة في العاصمة اليمنية صنعاء، التي ما زال المتمردون الحوثيون وميليشيات صالح يسيطرون على أجزاء واسعة منها.

ويأتي هذا القصف، بعد يوم من شن طائرات التحالف، السبت، غارات على مقر وزارة الدفاع اليمنية الذي تتخذه ميليشيات الحوثي وصالح المتمردة مقرا للقيادة في صنعاء، حسب ما ذكرت مصادر محلية.

وطالت غارات السبت المكثفة، قيادة قوات الأمن الخاصة ومواقع تابعة لعلي عبدالله صالح، بالإضافة إلى المجمع الرئاسي في صنعاء، وفق ما أضافت المصادر.

اليمن قصف التحالف العربى اليوم مباشر مواقع الحوثيين بالعاصمة اليمنية فى صنعاء بمحافظة تعز

واستهدفت الغارات أيضا تجمعات ميليشيات الحوثي وصالح في جامعة الإيمان ومنطقة صوفان شمالي صنعاء، ومخازن أسلحة ومواقع المسلحين المتمردين في عدة محافظات باليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats