التخطي إلى المحتوى
تعليق وزارة التربيه والتعليم حول امتحان الفيزياء لطلاب الثانويه العامه 2016 وردود الافعال

اليوم نتعرف علي تعليق وزارة التربيه والتعليم حول امتحان الفيزياء لطلاب الثانويه العامه 2016 وايضا نتابع معكم ردود الافعال ، حيث شهدت المحافظات حالات بكاء واغماءات واستياء شديد من صعوبه امتحان الفيزياء بين الطالبات وقالو ان امتحان الفيزياء الذي جاء خارج كل التوقعات وخرج الطلاب مذهولين وغير مصدقين من هذا الامتحان حيث أعربوا عن استيائهم من صعوبة معظم جزئياته ,واكد الطلاب انه يوجد خطأ في الجزئية ج بالسؤال الثالث الخاص بالدائرة الكهربائية.. ولم يختلف المشهد في باقي المحافظات.

وقام طالب بلجنة مغاغة بتمزيق ورقة اجابته وتم عمل محضر له ، كما انهالت استغاثات الطلاب فى معظم امحافظات وأولياء الأمور علي غرفة عمليات احد المؤسسات التعليميه عقب انتهاء امتحان الفيزياء لشعبة العلمي بسبب صعوبة الامتحان وطول الأسئلة التي جاءت في مستوي الطالب فوق المتوسط وان الاسئله جأت من خارج كتاب الوزاره.
وقد جاء رد فعل وزارة التربيه والتعليم وقالت ان اللجنة الفنية لواضعي أسئلة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول 2016 “نظام حديث” لمادة الفيزياء أن الامتحان يتفق مع مواصفات الورقة الامتحانية الواردة من المركز القومي للامتحانات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status