التخطي إلى المحتوى
140online فاتورة التليفون المنزلي لشهر يولية 2016

140online فاتورة التليفون المنزلي اليوم نتعرف معكم كيفية الاستعلام عن فاتورة التيلفون الارضي شهر يولية 2016 ، وكيفية سداد الفاتورة اون لاين من الموقع فاتورة التليفون الارضى يتم الاستعلام عنها بسهوله و بخطوات بسيطة من موقع المصرية للاتصالات .

وقد قدمت شركة المصرية للاتصالات تلك الخدمة من اجل راحه عملائها التي تسعي اليها باستمرار عن طريق توفير خدمات و تقديم عروض جديدة و متنوعه ، و بتلك الخدمة يتم الاستعلام علي الفاتوره من اي مكان عن طريق الانترنت اون لاين للاستعلام بسهوله و بدون هدر وقت العميل او الموظف .

بعد الاستعلام علي الفاتورة يمكن دفع الفواتير علي حسب مواعيدها في اي من فروع المصرية للاتصالات و المتواجدون في كل المحافظات ، حيث قدمت الشركة لعملائها فروع عديده حتي توفر الخدمات و لا ترهق عملائها ، و للاستعلام يمكنكم اتباع الخطوات التي سنذكرها لكم خلال الموضوع.

والان ازاي تعرف فاتورتك اولا يمكنك فتح رابط شركة المصرية للاتصالات المقدم في نهاية الموضوع و من ثم اختر الاستعلام عن قيمة الفاتورة ، بعد تلك الخطوه ستجد الموقع يطلب منك عده بيانات ، و تلك البيانات هي اولا كود المنطقة التي تتبع لها و ثانيا رقم الهاتف و بعد تسجيل البيانات استعلم بزر عرض الفاتورة و بعد ذلك ستظهر البيانات و قيمة الفاتورة و غيرها.

رابط الاستعلام عن 140online فاتورة التليفون المنزلي لشهر يولية 2016

و يمكنكم الاستعلام عن قيمة فاتورتك من خلال هذا الرابط من هنا و الذي للموقع الرسمي للمصرية للاتصالات ، الجدير بالذكر ان الفواتير يتم دفعها كل ثلاثة اشهر اي اربع مرات في العام و تدفع بشكل ربع سنوي ، و تقدم المصرية خدمات عديده و معلومات كثيره عبر الموقع يمكنكم الدخول علي الموقع لمعرفتها و معرفه اخر العروض.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats