الرئيسية » أخبار مصر » وزارة الاسكان المصرية الاعلان اخر موعد في التقديم بــ 500 الف وحدة سكنية
الاسكان

وزارة الاسكان المصرية الاعلان اخر موعد في التقديم بــ 500 الف وحدة سكنية

وزارة الاسكان المصرية اليوم تم الاعلان من  الوزاراة “الاسكان” عن اخر موعد في التقديم بــ 500 الف وحدة سكنية ، وهو الي جميع الراغبين في حجز وحدتهم السكنية ضمن المشروع التي تم اطلاقه في وقت سابق من الشهر الماضي بعدد 500 الف وحدة سكنية .

حيث اكدت وزارة الاسكان ان اخر موعد للتقديم في حجز الوحدات السكنية يوم الاربعاء القادم ، الموافق العاشر من شهر رمضان الجاري لعام 1437 ، و هو الموافق يوم الخامس عشر من شهر يونيه الحالي بعد استمرار اكثر من شهر في بيع كراسات الشروط لمحدودي الدخل من الراغبين في الحصول علي وحدة سكنية تم الاعلان عن اماكنهم في واحد و عشرون مدينة جديدة.

اخر موعد حجز وحدات وزارة الاسكان الاربعاء 15/6/2016

وفقا للموعد المحدد الذي اكد عليه وزير الاسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية ، مصطفي مدبولي ، ان يوم الأربعاء المقبل هو آخر موعد للتقدم في حجز الـ500 ألف وحدة سكنية ، تلك الوحدات التى تم الإعلان عنها الشهر الماضى لمحدودى الدخل فى 21 مدينة جديدة.
جدير بالذكر أن عدد المتقدمين لحجز الشقق السكنية كانت اعداد كبيرة و التي تجاوزت و تخطت عدد  الـ360 ألف مواطن ، جدير بالذكر ان  الدكتور مصطفى مدبولى ، وزير الإسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية ، قد  قرر في وقت سابق مد الحجز بوحدات الإسكان الاجتماعى أسبوعين ، لمدة خمسة عشر يوما بدأت مع بداية الشهر الجاري و سوف تستمر لتنتهي يوم  15 يونيو المقبل.
و جاء مد الحجز ذلك استجابة لطلبات عدد كبير من المواطنين الذين سحبوا كراسات الشروط ، و لكنهم لم يتمكنوا من الانتهاء من المستندات المطلوبة و اللازمة للتقديم و حجز الوحدة السكنية وفقا للراتب الذي يتقاضاه محدودي الدخل ، و التي توفر وزارة الاسكان لهم وحدات سكنية بانظمة تقسيط لتسهيل الدفع عليهم بطرق كثيرة.
جدير بالذكر انه تم اعلان قرار إعفاء أصحاب المهن الحرة من تقديم الرقم التأمينى.

مـواضيـع أخــرى

أضف تعليق عبر الفيس بوك

اغانى سورية تشعل مظاهرات القاهرة والاسكندرية اليوم جمعة الغلابة 11/11 تحت شعار “ارحل”

إبلاغ عن انتهاك