التخطي إلى المحتوى
بوابة اسكان “وزارة الاسكان السعودي” وزارة الاسكان السعودية تضيف أسماء من الدفعة الثانية للدعم السكني بعد تحديث بياناتهم

الان من بوابة اسكان السعودية وزارة الاسكان السعودي ، حيث نتعرف اليوم ومن موقع وزارة الاسكان السعودية فقد أضافة أسماء من الدفعة الثانية للدعم السكني بعد تحديث بياناتهم ، وزارة الاسكان قد أعلنت في نهاية رجب الماضي أسماء الؤهلين لاستحقاق برنامج الدعم السكني من الذين يمثلون الدفعة الثانية من طلبات المتقدمين 1062 يوماً لتقديم طلبات الاعتراض بالنسبة للذين أسقطت أسماؤعم :نظراً لعدم مطابقتهم للشروط.

وزارة الاسكان السعودية تضيف أسماء من الدفعة الثانية للدعم السكني بعد تحديث بياناتهم أجرت وزارة الاسكان تحديثا تلقائيا علي بيانات المتقدمين علي برنامج الدعم السكني ممن أسقطت أسماؤهم من الدفعة الثانية ,وحولت عددا منهم الي مستحقين بعد أن ثبت عدم وجود مشكلات تمنعهم من الحصول علي الدعم .
وكان عد من المواطنين قد أكدو ل ..سبق .. أن هنالك أخطاء وقعت فيها الاسكان وان اسماؤهم لم تعد مرتبطة بي عدادات او صكوك ومع ذلك تم استبعادهم من الاستحقاق قبل ان تبعث اليهم اليوم برسائل تؤكد من خلالها استحقاقهم للدعم السكني دون الرفع باعتراض.

بوابة اسكان – وزارة الاسكان السعودي

وشمل المستبعدين من الدفعة الثانية صغار السن من المتزوجين ممن لم يبلغو السن القانونية والمرتبطو سجلاتهم بعداد او صك للدخول الي رابط وزارة الاسكان اضغط هنا

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status