التخطي إلى المحتوى
غضب علي موقع “شاهد نت” من مسلسل هي ودافنشي الحلقة 7 بسبب روايته الشعرية

اليوم غضب الجماهير علي موقع “شاهد نت” وايضا المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر من مسلسل هي ودافنشي الحلقة 7 بسبب روايته الشعرية ، فقد هدد الكاتب سعدني السلاموني بوقف العمل عن العرض بسبب نقله نصاً من روايته الشعرية “رواية دافنشي” التي صدرت عن المجلس الاعلى للثقافة بمصر.

وقد تباع الرواية حالياً بالمكتبات وأسواق الكتب وقد صدرت عام 2004 ضمن مشروع محو الأمية البصرية من المجلس الأعلى للثقافة ، وايضا طالب المؤلف بوقف عرض العمل حتى يتمكن من استعادة حقوقه الأدبية والمادية المسلوبة، حيث لم يتم اخطاره بأي نية لدى القائمين على المسلسل بإستخدام روايته.

و كتب سيناريو وحوار مسلسل “هي ودافنشي” محمد الحناوي، ويقوم بإخراج العمل عبد العزيز حشاد ويشارك في بطولته العديد من النجوم مثل مي سليم وريم هلال وناهد رشدي وتميم عبده وسعيد صديق وأحمد سعيد عبد الغني ومحمد أحمد.

وفور عرض أولى حلقات العمل نال قدر كبير من سخرية جمهور مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة الأداء المفتعل من النجم خالد الصاوي وهو ما لم يتقبله الجمهور ، كما نالت الفنانة ليلى علوي كماً كبيراً من النقد نظراً لمحاولتها الظهور بمظهر أصغر سناً رغم أن عمرها معروف للجمهور، بل وظهرت كخطيبة للنجم أحمد سعيد عبد الغني الذي يصغرها بسنوات عديدة وهو ما سبب لها سخرية واسعة.

وفي سياق آخر تقدم النائب هاني مرجان عضو مجلس النواب بدعوى قضائية ضد النجمة ليلى علوي بسبب إهانتها لأهالي دائرته المسؤول عنها بالمجلس ، فخلال دورها بمسلسل هي ودافنشي تحدثت ليلى علوي عن أهالي دائرة منشأة ناصر والجمالية بطريقة غير لائقة، حيث وصفتهم بالعشوائيات والإجرام.

وقد تسببت كلمات ليلى علوي في حالة من الاستياء والغضب لدى الاهالي الذين توجهوا الى نائب دائرتهم ليفوضوه في التعامل مع الأمر، فتقدم ببيان عاجل الى رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الوزراء.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats