التخطي إلى المحتوى
العدل جروب تقدم بلاغا ضد اون تي في لسرقه حقوق الملكيه

تقدمت شركة العدل جروب، بعدة بلاغات ضد قناة “أون تي في” بعد تعديها بالقرصنة والسطو غير المشروع على حلقات مسلسلي “سقوط حر” بطولة الفنانة نيللي كريم، و”فوق مستوى الشبهات” بطولة الفنانة يسرا.

وصرح الدكتور محمد الغمري، المستشار القانوني لشركة العدل جروب، في بيان صحفي له اليوم الخميس، قائلا :” ما قامت به قناة “أون تي في” يمثل عنوان اثيم على حقوق الفكرية المكفولة لشركة العدل جروب مالتي ميديا، بموجب القانون رقم 82 لسنة 2002، وهو ما جرمته المادة 181 من القانون رقم 82 لسنة 2002 في شأن حماية حقوق الملكية الفكرية.

وأشار إلى أنه حرصاً من شركة العدل على اعلاء مبدأ الحماية الدستورية للحقوق المكفولة لكافة الاشخاص وصونا لدولة القانون والمؤسسات، فقد قامت الشركة بتقديم بلاغات تكميلية للبلاغ الأصلي الذي سبق وتقدمت به إلى نيابة وسط القاهرة.

كذلك تقدمت شركة العدل بلاغ إلى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بذات الواقعة بطلب منع قناة اون تي فيمن عرض المسلسلين خلال شهر رمضان 2016، لما للهيئة من هيمنه على ما يعرض على القنوات التليفزيونية الفضائية، وقيد البلاغ رقم 1924 لسنة 2016 بذات التاريخ 24/5/2016، والبلاغ التكميلي بتاريخ الاربعاء الموافق 8/6/2016.

وأكد المستشار القانوني على أنه بالإضافة إلى الاجراءات ذات الطابع الجنائي التي اتخذتها شركة العدل جروبوالتي ستتواصل طالما تواصل العدوان الاثيم على حقوقها، فإنها قد شرعت بالفعل باتخاذ كافة الاجراءات القضائية ذات الطابع المدني ضد القناة بغرض تعويض الشركة عن كافة الاضرار المادية والادبية التي اصابتها جراء اعتداء القناة المذكورة على حقوقها المكفولة قانوناً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status