التخطي إلى المحتوى
انتحار طالبة فى الثانوية العامة بالغربية “طالبة الغربية” التي انتحرت من الطابق الثاني بسبب صعوبة امتحان الفيزياء اليوم فتاة تنتحر بسبب امتحان الفيزياء

انتحار طالبة فى الثانوية العامة بالغربية الان نتعرف معكم علي قصة “طالبة الغربية” التي انتحرت من الطابق الثاني اليوم وهو بسبب صعوبة امتحان الفيزياء اليوم فتاة تنتحر بسبب امتحان الفيزياء، ألقت طالبة بنفسها من الطابق الثانى بمدرسة حتاتة التابعة لإدارة بسيون التعليمية، بسبب صعوبة امتحان الفيزياء. كان مأمور مركز بسيون تلقى إخطارا من غرفة عمليات لجنة الثانوية العامة بإدارة بسيون التعليمية يفيد بإلقاء الطالبة “ب.ج”، من الطابق الثانى بسبب صعوبة امتحان الفيزياء وقد انتقلت الأجزة الأمنية إلى المدرسة وتم نقل الطالبة إلى مستشفى بسيون المركزى، لإسعافها وجار فحصها لتحديد إصابتها.

وكان الجدير ذكره هنا ان وزارة التربية والتعليم تشهد هذه الفترة توترا وقلق شديد بسبب التسريبات التي تعلنها صفحات الغش الالكتروني من بينها شاومينج بيغشش ثانوية عامة وصفحة بالغش اجتمعنا ، وصفحة ثورة التعليم الفاسد ، حيث تم تسريب اجابة امتحان الفيزياء 2016 نظام حديث هذا اليوم اثناء ادار امتحانات الثانوية العامة اليوم الاحد 12/6/2016 .

حيث بدأ طلاب الشعبة العلمية امتحان الفيزياء، بينما يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع، وذلك ابتداء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12:30 ظهراً.

أما بالنسبة لطلاب النظام القديم للثانوية العامة (نظام العامين)، فمن المقرر أن يؤدوا غداً امتحان مادتي اللغة الاجنبية الثانية في الفترة الاولى والجبر والهندسة الفراغية في الفترة الثانية ، و يشار إلى أن نحو 560 ألف طالب وطالبة “نظام حديث” يؤدون الامتحان فى 1581 لجنة سير على مستوى الجمهورية.

وقد يبلغ عدد لجان النظام والمراقبة (كنترولات الثانوية العامة)، 11 لجنة على مستوى القطاعات الأربعة، أسيوط، والقاهرة، والمنصورة، والإسكندرية، إضافة إلى 4 لجان إدارة بكل قطاع، و75 مركزا لتوزيع الأسئلة في جميع القطاعات.

ويشارك في أعمال الامتحانات 82 ألفا و268 عضوا، بواقع 1574 رئيس لجنة، و1574 “مراقب أول”، و5650 مراقبا، و56 ألف ملاحظ، و9600 معاون لجنة، و7870 فرد أمن.

وقد نشرت صفحة “غشاشون فدائيون” و”شاومينج بيغشش ثانوية عامة” اعتزامهما نشر اجابة امتحان الفيزياء وعلم النفس في تمام الساعة السابعة اليوم ، كما نشرت صفحة “غشاشون فدائيون ” مسألة فيزياء وكتبت بجوارها (المسألة دي النهارده في الامتحان بنسبة 99.99%).

وكان طلاب شهادة الثانوية العامة، قد دعوا في وقت سابق لإقالة وزير التربية والتعليم وإلغاء التنسيق لهذا العام احتجاجا على تسريب الامتحانات، وأطلقوا دعوات للتظاهر على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يوم الإثنين المقبل 13 يونيو، معلنين أماكن التظاهرات على مستوى الجمهورية.

وظهرت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” في عام 2014، وقالت الداخلية آنذلك إنها تخصصت في تسريب امتحانات الثانوية العامة وإنها ألقت القبض على طالب بإحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، وهو القائم على الصفحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status