التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار في السوق السوداء 11 نوفمبر 2015 اسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى

كما عودناكم وبعد ارتفاع اليوم فى سعر الدولار في السوق السوداء 11 نوفمبر 2015 اسعار صرف الدولار في السوق السوداء بالاضافة الى البنوك ومكاتب الصرافة تحديث اول باول عبر صحيفة وتر الاخبارية , سعر اليورو والجنيه والريال مقابل الجنيه المصري حيث تشير التقارير بارتفاع الاسعار .

والان نقدم لكم تقرير من المصادر الرسمية من البنك المركزي المصري اليوم٬ أستقر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك٬ حيث بلغ متوسط سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري8.0074 ٬ جنيه للشراء و8.0301 جنيه للبيع.

توقعات جديدة عن الدولار ، أن الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي٬ للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر٬ من بينها إغلاق بعض شكات الصرافة وضبط كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية ”الدولار الأمريكي“٬ وبذلك سيتحقق نوعا من الاستقرار في سوق صرف العملة الأجنبية ”الدولار الأمريكي“في مصر.

حيث اعلن اليوم البنك المركزي المصري٬ عن أعتزامه اتخاذ عدد من الإجراءات الحازمة والصارمة ضد كبار التجار والمضاربين على العملة الأجنبية ”الدولار الأمريكي“٬ ألا أنه والى الآن لم تحدد طبيعة هذه الإجراءات الذي سيقوم بها البنك المركزي٬ للسيطرة على السوق السوداء للعملة في مصر.

محافظ البنك المركزي اليوم أكد على أنه سيتم القضاء على السوق السوداء في مصر٬ خلال فترة تتراوح بين 6 أشهر وعام تقريبا. قفز سعر صرف الورقة الخضراء بالسوق السوداء٬ من 8.48 جنيهات إلى 8.53 جنيهاتوذلك بسبب حالة الركود الذي تشهدها تعاملات سوق الصرافة٬ خاصة العملة الأجنبية ”الدولار الأمريكي“.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status