التخطي إلى المحتوى
عرض احتراف رمضان صبحي في ستوك سيتي

عرض احتراف رمضان صبحي في ستوك سيتي أثار موضوع احتراف لاعب الأهلي رمضان صبحي وحقيقة عرض احترافه الكثير من الجدل حول صحة الموضوع من عدمه وذلك في الوقت الذي انهي النادي الأهلي الحديث عن احتراف اللاعبين في أي من الأندية إلا بعد نهاية الدوري المصري لكرة القدم وذلك في الوقت الذي اقترب فيه النادي الأهلي من تحقيق الفوز بلقب الدوري المصري لعام 2016 .

هذا وقد أشار وكيل لاعب النادي الأهلي  رمضان صبحي ان رمضان تلقي عرضا من أحد الفرق الإنجليزية والتي تحتل مركزا مرموقا ضمن الفرق العشر الأولي في الدوري الإنجليزي الا انه لم يبت في الأمر حتي الآن .

وجدير بالذكر أن رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي يبلغ من العمر 19 عاما واستطاع أن يحرز العديد من الأهداف التي أثرت في مسيرة النادي الأهلي خلال الدوري المصري 2016 ويمكن القول أن النادي الأهلي ليس من السهل عليه التفريط في اللاعب بسهولة حيث يرغب في الإحتفاظ به لأنه عنصرا هاما مع النادي الأهلي ويعد رمضان صبحي محط أنظار العديد من الأندية علي الرغم من تمسك الأهلي به .

هذا ولم يعرف بعد حتي الآن أي من الأندية الانجليزية الذي يرغب في التعاقد مع رمضان صبحي ويرغب في الاستحواذ عليه من الأهلي وضمه لصفوفه ، حيث يعد رمضان صبحي من اللاعبين المتميزين والذين استطاعوا جذب الأنظار في الفترة الأخيرة نتيجة طريقة لعبه المتميزة ،

رمضان صبحي صاحب الـ19 عاما يعد أبرز مفاتيح لعب الأهلي هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف وصنع 9 لرفاقه في فريق الشياطين الحمر ، وكانت وسائل إعلام بريطانية قد أكدت من قبل اهتمام ستوك بخدمات اللاعب الذي مثل المنتخب المصري الأول 6 مرات وسجل هدفا دوليا مع الفراعنوالنادي المهتم بضم رمضان صبحي احتل المركز التاسع في جدول الموسم المنصرم من المسابقة.

وتأتي تلك الأنباء بعد ساعات من اجتماع نادر شوقي وكيل اللاعب مع محمود طاهر رئيس الأهلي، إذ شوهد ممثل النجم الشاب داخل القلعة الحمراء من قبل مراسل ، محمود طاهر خرج بعد الاجتماع وصرح بأن الحديث تطرق كذلك لمستقبل عماد متعب وحسام غالي ومحمد هاني مع رمضان صبحي، المجموعة التي يمثلها نادر شوقي.

وأكد طاهر أن متعب وغالي لن يرحلا عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم، والثنائي سيكون موجودا في معسكر الفريق للموسم المقبل.

أما رمضان، فعلم أن الأهلي يفضل تأجيل التحدث فيما يخص احتراف نجم الفريق الأحمر إلى نهاية الموسم، وأن وصول العرض يعد الخطوة الأولى فقط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status