التخطي إلى المحتوى
احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف

احمد شيبة صاحب اشهر اغنية شعبي “اه لو لعبت يا زهر” وكانت هذه الاغنية من افضل الاغاني الشعبي الذي كان عليها اقبال كبير جدا من المستمعين الي الاغاني الشعبي واليوم نقدم لكم  علي نبا مصر بالصور بعد ما لعب الزهر مع احمد شيبة نتعرف ونشوف صور احمد شيب الجديدة الذي تم عرضها اليوم علي المواقع الاجتماعية.

حيث نشر الفنان الشعبى الكبير أحمد شيبة ، اليوم صورا له وهي يروي حديقة منزله بنفسة ، وكانت عبر صفحته الرسمية فيس بوك ونحن ننقل لكم الخبر والردود التي كانت هذه الصور أعجب متابعيه على الصفحة وهم و صفوه بالمتواضع ، تابع معا .
و يذكر أن الفنان ” أحمد شيبة” حقق نجاحا كبيرا جدا ، في أغنيته الأخيرة “آه لو لعبت يازهر”، و كانت تجاوزة عدد مشاهديها على يوتيوب أكثر من واحد وستين مليون مشاهدة ، والان حان الوقت لمشاهدة الصور ونرجو منكم تقيم الموضوع ووضع رد للرجل المتواضع أحمد شيبة.

احمد شيبة اه لو لعبت يا زهر

احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف احمد شيبة صاحب “اه لو لعبت يا زهر” صور احمد شيب الجديدة بعد ما لعب الزهر معاه شوف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status