التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة 3-2 “الدوري” نتيجة مباراة الشرطة والزمالك اليوم 11-06-2016

الان نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة “الدوري” 3-2 ضمن مباريات الدوري المصري مباراة الشرطة والزمالك بث مباشر 11-06-2016 والقنوات الناقلة موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم ، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مساء اليوم 11-6-2016 ، مع نظيره اتحاد الشرطة، في إطار منافسات بطولة الدورى المصرى ، نتعرف معا علي مباراة الزمالك واتحاد الشرطة القادمة.

اتحاد الشرطة اليوم مواجهة مع الزمالك اليوم خلال مباراة ضمن مباريات الجوله الواحد والثلاثون من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وستقام المباراة علي استاد  المقاولون العرب ويحتل نادي الزمالك الذى يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب من الدوري بثلاثه وستون بينما يحتل اتحاد الشرطة المركز السادس عشر في جدول ترتيب باثنين وعشرون نقطه.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة “الدوري” مباراة الشرطة والزمالك بث مباشر 11-06-2016 والقنوات الناقلةموعد مباراة اتحاد الشرطة والزمالك والقنوات الناقلة والبث المباشرموعد مباراة اتحاد الشرطة والزمالك مباشر يوتيوبتقام اليوم مباراة اتحاد الشرطة والزمالك الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة والعراق ، القنوات الناقلة لمباراة اتحاد الشرطة والزمالك وتذاع المباراة علي قناة قناة ON TVبث مباشر اتحاد الشرطة والزمالك اتحاد الشرطة والزمالك .

حيث يُذكر أن سداسى الزمالك الدولى أحمد الشناوى و حمادة طلبة و حازم إمام و على جبر و طارق حامد و محمد إبراهيم سينتظمون في تدريبات الغد بعدما رفض الجهاز الفنى منحهم راحة إضافية عقب العودة أمس من تنزانيا بصحبة المنتخب الوطنى ، سيكون موعد مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم القادمة يوم السبت 11/6/2016 فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت مصر وذلك على ملعب المقاولون العرب وستنقل المباراة قناة اون تى فى والنيل الرياضية.

مباراة الزمالك واتحاد الشرطة وهبوط الشرطة من الدوري الممتاز

فاز الزمالك على اتحاد الشرطة بنتيجة 3-2 بالجولة 31 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد بتروسبورت، ليواصل مطاردة الأهلي على الصدارة، ويتأكد هبوط الشرطة للدرجة الثانية.

وتقدم الزمالك بثلاثة أهداف عن طريق محمد إبراهيم، باسم مرسي ومصطفى فتحي في الدقائق 36، 48، و62 على الترتيب، قبل أن يحرز سعيد كمال الهدف الأول للشرطة في الدقيقة 74، ويضيف صلاح ريكو الثاني في الدقيقة 82.

ورفع الزمالك رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، وبقى الشرطة بـ22 نقطة في المركز الـ16 ويتأكد هبوطه بشكل نهائي للدرجة الثانية بعدما أصبح الفارق مع أسوان 10 نقاط قبل 3 جولات من نهاية مسابقة الدوري.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status